رياضة تريند

غوارديولا: سأصرف مليار جنيه الموسم القادم

ينوي مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا استثمار مبلغ قد يصل إلى نحو مليار جنيه إسترليني لتعزيز صفوف فريقه الموسم القادم رغم هيمنته على الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

غوارديولا أشار إلى ذلك بعصبية عن سؤال وجه إليه بشأن طبيعة الانتقالات في فريقه الموسم القادم ليؤكد بالقول “لا داعي للقلق، سوف نصرف كثيرا من الأموال الموسم القادم، ربما مليار جنيه”، حسبما نقل موقع سبورت الألماني.

واستثمر نادي مانشستر سيتي نحو نصف مليار يورو في انتقالات اللاعبين منذ وصول غوارديولا إلى الفريق مدربا في موسم 2016-2017.

ولم يحقق غوارديولا مع الفريق ألقابا أوروبية، أما محليا فقد فاز بكأس الرابطة الإنجليزية وكأس البريميرليغ هذا الموسم.

والسبب الذي يدفعه إلى صرف المزيد من الأموال في الفريق هو “الحاجة إلى شيء يمنح الفريق دفعة جديدة، هناك كثير من الجوانب التي تحتاج إلى التحسين” حسب قوله.

وكعادته واثقا بنفسه قال “لو كانت الأمور كلها مثالية لما كنت لأبقى في الفريق اليوم أو الموسم القادم”.

ويواجه مانشستر سيتي الموسم القادم تحديات كبيرة، من بينها الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وخطف كأس دوري الأبطال بعد أن أقصاه ليفربول في ربع نهائي البطولة هذا الموسم، وهو اللقب الذي يشكل عقدة للمدرب الإسباني بعد تركه تدريب برشلونة.

وفشل “الفيلسوف” في خطف كأس دوري الأبطال مع بايرن ميونيخ ومع مانشستر سيتي أثناء موسمين، ولم يفز باللقب إلا مع برشلونة في موسمي 2008-2009 و2010-2011.

المصدر
الجزيرة
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى