منوعات

الصورة الأولى لمولودة “ذا روك” الثالثة (صورة)

أنجبت شريكة الممثل والمصارع السابق دواين جونسون لمعروف بـ The Rock،لورين هشيان طفلة وأطلقا عليها اسم تيانا، وهي الابنة الثانية للثنائي بعد ياسمين (عامين) وابنته الثالثة من زواج سابق اسمها سيمون (16 عاماً)، بحسب موقع″إي أونلاين” الأميركي.

ونشر جونسون صورة عبر حسابه الخاص على انستغرام، وعلّق: “الجلد على الجلد. أصبح لدينا طفلة. أشعر بالبركة والفخر لإنجاب فتاة قوية أخرى إلى هذا العالم. جاءت تيانا جيا جونسون إلى هذا العالم كقوة من الطبيعة، وقامت ماما لورين هاشيان بعملٍ رائعٍ. لقد نشأتُ وكنت محاطاً بنساءٍ قوياتٍ ومحباتٍ طوال حياتي، ولكن بعد المشاركة في ولادة الطفلة تيا، يصعب عليّ التعبير عن قدر الحب والاحترام والإعجاب الجدد الذين أكنّهم للورين وجميع الأمهات والنساء في العالم”.

وأكمل قائلاً: “حكمة لجميع السادة، من الضرورة مساندة نسائهم عند الإنجاب، ودعمهنّ بقدر الإمكان.. مسك الأيدي أو مسك الأرجل، كلّ ما يمكنكم القيام به. ولكن، إذا أردتم حقاً ترقّب إحدى أقوى لحظة وأكثر لحظة أساسيّة قد تقدمها لكم الحياة، فشاهد طفلك يولد. ستغيّر هذه التّجربة حياتكم وسيصبح كمّ الاحترام والإعجاب للمرأة بلا حدود”.

ووجّه رسالة إلى طفلته تيانا، وقال: “أمّا ابنتي الثالثة والصغيرة تيانا جيا، أعدك كما وعدت شقيقتيك سيمون ألكسندرا وياسمين ليا عند ولادتهما، أنني سأحبكِ، وأحميكِ، وأرشدكِ وأضحككِ طوال حياتكِ. لدى والدك المجنون العديد من المسؤوليات ويرتدي العديد من القبعات في هذا العالم الكبير، ولكن كوني والدك سيكون دائماً أعظم فخر في حياتي. كما أنكِ ستحبّين الركوب في سيارتي”.

وكشف جونسون عن خبر حمل هشيان في كانون الأول وقال إنهما ينتظران طفلة أخرى، معلّقاً: “إنها فتاة. لا أستطيع صنع الصبيان، لكني أحاول، وهذا هو الجزء الأمتع!”

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى