مصر

حادث مروع.. عراقية تحرق ابن زوجها المصري “صونًا للعرض”

أضرمت عراقيةٌ النارَ في نجل زوجها المصري بعد محاولته الاعتداء عليها أثناء غياب والده. وقررت النيابة العامة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دشنا شمال محافظة قنا (جنوبًا) تلقت بلاغًا يفيد بمقتل “مبارك .س. ع” (28 عامًا، عاطل)، بعد اشتعال النيران في جسده.

وكشفت التحريات الأولية عن قيام زوجة والده “س .ح. ن، 34 عامًا) العراقية الجنسية، والمقيمة في منزل زوجها منذ 12 عامًا؛ بقتل المجني عليه (ابن زوجها).

وفوجئت المرأة بابن زوجها في غرفة نومها قبل أن يكتم أنفاسها كي لا تصرخ، ليشرع في محاولة الاعتداء عليها، بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية عن السيدة.

إلا أن المرأة تمكنت من الهروب والوصول إلى المطبخ وإحضار كمية من مادة البنزين وسكبها على جسده وإشعال النيران فيه، فيما كان يحاول ارتكاب جريمته مجددًا.

اللافت أن المتهمة كانت قد حررت بلاغًا الشهر الماضي في مركز شرطة دشنا، عن محاولة نجل زوجها الاعتداء عليها في غياب والده الدائم السفر، الذي يعمل في القاهرة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمة، وأحالتها إلى النيابة العامة التي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة بعد معاينة الطبيب الشرعي.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى