فنونمصر

“القيصر” في مصر بعد غياب 10 سنوات، حفلات ومفاجآت مقابل 150 ألف دولار

مفاجأة كبيرة لمحبي “القيصر” في مصر. إذ سيحيي الفنان العراقي كاظم الساهر حفلات غنائية في مصر بعد فترة غياب دامت نحو 10 سنوات.

وقد حضر الساهر إلى القاهرة خصيصاً من أجل الجلوس مع قائد فرقته الموسيقار رضا رجب، ومناقشة شكل الفرقة التي ستحضر معه في الحفلات، بحسب صحيفة “النهار” اللبنانية.

ومن المنتظر أن يحيي الساهر 5 حفلات غنائية في مختلف المحافظات المصرية، بينها حفلتان في القاهرة. وسيصل أجر الساهر مع الفرقة إلى 150 ألف دولار (مبلغ يتجاوز الـ2.5 مليون جنيه مصري)، بحسب الصحيفة اللبنانية، التي أشارت إلى احتمالية تقليل المبلغ بسبب اتفاقه على إجراء أكثر من حفل.

فيما لم يتم الإعلان رسمياً عن تلك الحفلات أو موعدها، وتوقعت “النهار” أن تكون في عيد الفطر، نظراً لانشغال القيصر في الفترة الحالية.

الموسيقار رضا رجب قال في تصريحات سبقت هذا الخبر بساعات إن الحفلات قيد التحضير، ولم يتم تحديد موعد بعد، وذلك لصحيفة “الفجر” المصرية.

ولفت إلى وجود عدد كبير من المفاجآت التي ستقدم فور انتهاء الاتفاق على إقامة تلك الحفلات.

ورغم إعلان القيصر عن حفله في لبنان في أواخر يوليو/تموز 2018، والدعايا له عبر حساباته الرسمية على الشبكات الاجتماعية، إلا أنه لم يعلن بعد عن أي حفل في مصر، رغم حديث الصحيفة اللبنانية عن إقامته في عيد الفطر، أي في منتصف يونيو/حزيران 2018.

المصدر
عربي بوست
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى