السعودية

السعودية تتهيأ لافتتاح دار السينما للجمهور.. خلال أسابيع

أعلنت شركة الترفيه للتطوير والاستثمار، وهي شركة يملكها صندوق الاستثمارات العامة، أنه سيتم افتتاح أول دار سينما في المملكة هذا الأسبوع، وذلك بالشراكة مع شركة إيه أم سي إنترتينمنت بالمجمع السينمائي الحديث في مركز الملك عبدالله المالي بمدينة بالرياض.

وستحتفي شركة الترفيه للتطوير والاستثمار وإيه أم سي إنترتينمنت بهذه اللحظة التاريخية بحفل خاص يوم الأربعاء الموافق 18 أبريل، بحضور عدة شخصيات محلية وعالمية بارزة، إضافة إلى جهات إعلامية.

كما سيشهد الحفل عرضاً خاصاً لأحد أفلام هوليوود الشهيرة والذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً. وسيكون هذا العرض هو الأول من سلسلة عروض سينمائية حصرية خلال شهر أبريل بدعوات خاصة فقط. ومن المقرر أن يكون الافتتاح الرسمي للجمهور في شهر مايو، مع طرح خدمة شراء التذاكر واختبار أوقات العرض من خلال نظام متطور عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

ومن المقرر افتتاح ثلاث شاشات عرض إضافية في الربع الثالث من عام 2018م في مركز الملك عبدالله المالي، وذلك كخطوة تعكس بداية الشراكة والتي من المتوقع أن تشهد افتتاح 40 مجمعاً سينمائياً تابعاً لشركة إيه أم سي في مختلف مناطق المملكة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وسيعزز هذا الإنجاز من دعم الشراكة بين شركة الترفيه للتطوير والاستثمار وشركة إيه أم سي إنترتينمنت، كإحدى الأهداف الرئيسية ضمن المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 المتمثلة في تطوير قطاع الترفيه وتنميته في المملكة. وتعتزم شركة الترفيه استثمار حوالي 10 مليارات ريال سعودي في تطوير وإنشاء المشاريع الترفيهية في المملكة بحلول العام 2030م.

يشار إلى أن الشركتين ستستضيفان سلسلة من عروض الأفلام بدعوات خاصة خلال شهر أبريل، حيث إنّ الافتتاح الرسمي للجمهور سيكون خلال شهر مايو المقبل.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى