مصر

قاتل الأرملة السودانية: قطعت جسدها 10 أجزاء ووزعته على صناديق القمامة بالقاهرة

أدلى “الجواهرجي”، المتهم بقتل بائعة ذهب ولحوم تحمل الجنسية السودانية في القاهرة، بتفاصيل صادمة حول ارتكاب جريمته.

واعترف المتهم ويدعى: “هشام”، لدى التحقيق معه من قِبل السلطات الأمنية بقتل عواطف حسن- 47 سنة، أرملة تحمل الجنسية السودانية- وقطع رقبتها بالسكين؛ لأنها “أهانته” واتهمته بالسرقة.

وقال، إنه استغرق 3 ساعات في تقطيع جسد الضحية، لـ 10 أجزاء وقام بتوزيع أشلائها على صناديق القمامة في خمس مناطق بمحافظتي القاهرة والجيزة، لتضليل السلطات والحيلولة دون افتضاح أمره.

وكشف أحد العاملين بمحل الذهب الذي يملكه الجاني أن الأخير قام بقتل المرأة وتقطيع جثتها في سرداب داخل المحل، وبالفعل اكتشفت الشرطة سُلمًا خشبيًا وسردابًا داخل المحل و3 بلطات (أداة لتقطيع الخشب).

واستكمل التاجر اعترافاته أثناء تمثيل الجريمة التي وثقتها النيابة بالصوت والصورة قائلًا: “بعد ما قطعتها أخدت عربيتي (سيارتي) وابني ساعدني ورحنا (ذهبنا) رمينا أشلاء الجثة في بولاق والمنيب والمقابر بمنطقة صلاح سالم ومنطقة المدابغ، وبعدين أخدت الذهب اللي كان مع الضحية وبيعته بـ16 ألف جنيه”.

يذكر أنَّ الكشف عن الجريمة بدأ ببلاغ لرجال الأمن بالعثور على أشلاء جثة امرأة سودانية متفرقة بين منطقتي “بولاق الدكرور – المنيب” حيث وُجد رأس امرأة سمراء البشرة في العقد الرابع من العمر، في مكان خاص لتجمع القمامة بمنطقة بولاق الدكرور، وأجزاء من نصفها العلوي، ثم بعد ساعات، عثر رجال الأمن بمحافظة القاهرة على “ساق” وبعض الأشلاء الأخرى.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى