موضة

ملابس محجبات: حيل بسيطة تجعلك تبدين أكثر طولًا

الطول يمنحك مظهرًا أجمل وأنحف، وجسداً ممشوقاً، خاصًة الفتيات الممتلئات والقصيرات، ولا تقلقي فالأمر ليس بهذه الصعوبة، فببعض الحيل البسيطة التي اخترناها لك، سوف تجعلك تبدين أكثر طولًا مما أنت عليه.

الكعب العالي هو سيد الموقف ليمنحك طولا ولو بسيطًا، حاولي الاحتفاظ بأكثر من قطعة كلاسيكية للمناسبات، ولأننا نعلم انك لا تستطيعين ارتداء الكعب العالي التقليدي في كل الأوقات، اختاري السنيكرز الأبيض ذا الكعب السري، المبطن من الداخل، أو الكعب السميك، المتربع على عرش الموضة هذا العام.

الكعب السميك

إذا كنت ممن يحبون الأحذية الفلات المسطحة لطلة مريحة، فاختاري ذات الشكل المثلثي من الأمام، لأنها تمنحك مظهراً أكثر رشاقة وطولاً.

الحذاء المثلثي من الأمام

الخطوط الطولية تمنح الفتاة طولًا مضاعفاً، حاولي اختيار السراويل الواسعة التي تعتبر صيحة هذا العام، ونسقيها مع جاكيت طويل، أو قميص كلاسيكي.

الخطوط الطولية

الفساتين الطويلة تزيدك طولًا، خاصًة إذا زينتيها مع حزام الخصر، والكعب العالي.

الفساتين الطويلة

الطلًة الحيادية في تنسيق ملابس بنفس الألوان ذاتها، تعتبر من اتجاهات الموضة هذا العام مثلما ظهر في عروض أزياء maxmaraماكس مارا هذا العام، بالإضافة إلى أنها تمنحك طولًا مضاعفاً.

الطلة الحيادية

الحقيبة ذات اليد الطويلة، تُحدث فرقًا في مظهرك لا تتخيليه، وتمنحك مظهر أكثر طولًا، خاصًة الحقائب الميني الصغيرة.

حقيبة اليد الطويلة

الجاكيت الطويل أو الكيمونو الطويل إلى من منطقة الظهر، مع توب وبنطلون بألوان حيادية يعتبر من أفضل الـ أزياء للمحجباتتساعد في زيادة الطول.

الكيمونو الطويل

السكارف لا يكمل طلتك فقط، بل يمنحك طولًا مضاعفاً، خاصًة إذا كان طويلاً وكبير الحجم، اختاريه بألوان مفعمة بالحيوية لهذا الربيع.

السكارف الطويل

وفي هذا الألبوم جمعنا لك مجموعة من أزياء مختلفة بـ إطلالات متنوعة وطريقة تنسيقها مع باقي الـ ملابس التي تمنحك طولًا أكثر مما أنت عليه.

المصدر
سيدتي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى