فنون

تسريب صورة لـ إليسا من 24 عام…ستصدمك

انتشرت صورة قديمة للنجمة إليسا في بداية مشوارها الفني، حيث كان قد تم التقاطها ونشرها لأول مرة عام 1994، أي أن الصورة عمرها 24 عاماً، وتكشف بشدة كيف صارت ملامح إليسا الآن بعد مرور نحو ربع قرن.

الصورة نشرها لأول مرة الإعلامي السوري ربيع هنيدي، ليتناقل رواد السوشيال ميديا على نطاق واسع، معبرين عن دهشتهم من ملامح إليسا الناعمة والهادئة في تلك الصورة مقارنة بملامحها الآن التي تغيرت بشدة بفعل عمليات التجميل وحقن البوتوكس والفيلر.

الغريب أن البعض قال إن ملامح إليسا في تلك الصورة تشبه إلى حد كبير ملامح الممثلة المصرية جيهان فاضل في بداياتها الفنية أيضاً، وبالتحديد في فيلم “آيس كريم في جليم”.وكان الإعلامي ربيع هنيدي قد أرفق الصورة بتعليق قال فيه: “الأصدقاء القدامى كالذهب.. والاصدقاء الجدد كالماس، فإذا حصلت على الماس فلا تنسى الذهب، لانه حتى تحمل قطعة الماس.. فإنك تحتاج الى قاعدة من ذهب.. صباح الصداقة مع الغالية اليسا وصورة تحمل ذكريات عام 1994.. وتحية لصديقة الماضي والحاضر التي تعبت واجتهدت حتى أصبحت من المع وابرز نجمات الغناء الْيَوم”.

الجدير بالذكر أن إليسا تطل حالياً على محبيها بشكل أسبوعي من خلال برنامج “ذا فويس” كونها واحدة من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج الذي يستعد لمرحلة العرض المباشر خلال الأيام القادمة.

نصف الدنيا
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى