رياضة تريند

سانشيز يكشف سبب إصراره على مغادرة أرسنال

كشف المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، عن سبب إصراره على مغادرة أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، مدعيًا أن المال ليس السبب الأول، بل رغبته أن يكون أول لاعب تشيلي يرتدي قميص مانشستر يونايتد، عجل بذهابه إلى “مسرح الأحلام” في الصفقة التبادلية الشهيرة مع صانع الألعاب هنريخ مخيتاريان.

ويَعرف لاعب أودينيزي سابقًا، أن وسائل الإعلام البريطانية فسرت انتقاله إلى الشياطين الحمر، على أنه تفضيل واضح وصريح للمال، كونه يتقاضى أسبوعيًا نصف مليون جنيه إسترليني، إلا أن صاحب الـ29 عامًا، ادعى أنه لم ينظر للمال، أكثر من مجد وشرف ارتداء اليونايتد.

وقال جناح برشلونة السابق في مقابلة مع تلفزيون دولة تشيلي “كما تعرفون. من الصعب جدًا اللعب لفريق مثل مانشستر يونايتد، وكنت أود أن أكون أول لاعب تشيلي يذهب إلى هذا النادي الكبير. ما دار بيني وبين فينغر قبل الرحيل؟ إنه تفهم موقفي وكنا على وفاق قبل رحيلي، والدليل على ذلك أنه هنأني ولم تحدث مشاكل على الإطلاق”.

ويواجه صاحب القميص رقم 7، انتقادات حادة لعدم ظهوره بالمستوى المُنتظر منه مع كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وحتى الآن لم يُسجل سوى هدفًا يتيمًا من مشاركته في 10 مباريات في مختلف المسابقات، وهناك أنباء تم تسريبها من داخل أسوار “أولد ترافورد”، تُفيد بأن الإدارة بدأت تعض أصابع الندم لضمه، وذلك ليس فقط لتأخر انسجامه مع الفريق، بل أيضًا لأن راتبه فتح “أبواب جهنم” على الخزينة، حيث يُقال أن بوغبا مُعترض على هذا الأمر، ويُريد المساواة تمامًا مثل الحارس دافيد دي خيا، الذي اشترط الحصول على ضعف راتبه الحالي (220.000 جنيه إسترليني في الأسبوع) مقابل تمديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2019.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى