رياضة تريند

نجوم قد يتخلى عنهم ريال مدريد لأجل ضم نيمار.. من هم؟

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، الجمعة، أن باريس سان جرمانمستعد لبيع نجمه نيمار دا سيلفا، لكن شريطة حصوله على عرض لا يقل عن 400 مليون أورو.

الصحيفة ذاتها، عادت اليوم لتنبش في الموضوع، وتحدثت عن إمكانية دفع ريال مدريدمبلغ 400 مليون أورو، لضم أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. ولذلك، فإن الملكي سيضحي بـ 3 نجوم.

وأشارت “آس”، أن فلورنتينو بيريز طيلة المواسم الـ 5 الأخيرة، لم يقم بصفقة من العيار الثقيل، بحيث اكتفى بضم أسماء بمبالغ “غير مبالغ فيها”، باستثناء خاميس رودريغيز، الذي كلف النادي 75 مليون أورو.

وتتوقع الصحيفة، أن بيريز سيعود هذا الصيف، للسيطرة على الميركاتو، من خلال إنفاق مبالغ ضخمة، لتعزيز صفوف الميرينغي، وهدفه الرئيسي هو نيمار، بحيث سيضحي ببعض الأسماء، بغية توفير ما يطالب به “بي إس جي”. ولذلك، قد يبيع غاريث بيل (75 مليون أورو)، وبنزيمة (50 مليون أورو)، وإيسكو (75 مليون أورو)، ونافاس (18 مليون أورو)، ويورينتي (15 مليون أورو)، ومايورال (7.5 ملايين أورو)، وسيبايوس (17 مليون أورو)، ما مجموعه 257 مليون أورو، أي أكثر من نصف 400 مليون أورو.

وترى “آس”، أن هذه الأسماء مرشحة بقوة للرحيل عن ريال مدريد، سيتم توفير مبلغ نيمار عن طريق ما سيحصل عليه الفريق من بيع هؤلاء اللاعبين.

عربي 21

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى