موضة

فساتين جذابة للعروس الطويلة

منذ لحظة إعلان خطوبتِك، تباشرين بالتفكير والبحث عن فستان يناسب جسمكِ ولون بشرتِك.
لكنّ بعض العرائس لا يُعِرنَ هذه الأيام اهتمامًا لفستان الخطوبة، كي لا يطغى على جمال فستان الزفاف، لكن بعد أن تشاهدي هذه الفساتين الرائعة من أهم الماركات العالمية، سترغبين بارتداء أجمل فستان خطوبة هذا الموسم! فما رأيك؟

نصيحتان عند اختيار فستان الخطوبة:
احذري الفساتين المقلّدة
تابعي آخر صرعات الموضة لتكوّني فكرة عامة عن الفساتين الرائجة. لكنّ مشكلة قد تحول دون ارتداء العروس الفستان الذي تحلم به، وهي غلاء الأسعار العالمية. فكلّما ازداد التطريز والشوارفسكي في الفستان، ارتفع سعره، ما يمنع العروس المتوسّطة الحال من شرائه، بسبب اقتصار فائدته على ليلة واحدة فقط. أمّا العروس الميسورة، فستواجه مشكلة أخرى: “قد يكون الفستان مقلَّدًا.

فستان بسيط
يمكن لفستان الخطوبة أن يكون بسيطًا، يتخلّله بعض التطريز عند الكتف أو الصدر، فيما يكون بسيطًا عند الرجلين والفخذين. علمًا بأنّ فكرة البساطة في الفساتين ليست مستوردة من الغرب، بل تعود إلى ارتفاع تكلفة الموادّ والأقمشة المستعملة في الخياطة.

أمّا بالنسبة إلى الألوان، فالمفضّل اختيار الأزرق، الذي يحتلّ مكانة مميّزة بين الألوان المطلوبة حاليًّا. ويضاف إلى الأزرق اللونان الفضي والأسود، ثمّ الفوشيا والبوردو والبنفسجي. وهنا، ننصح العروس بلون يناسب بشرتها، مع الامتناع عن اختيار فستان أحمر إن كان لا يليق ببشرتها. ويبقى المميّز في فستان الخطوبة أنّه يتيح لكِ ارتداء لون لا تعتمدينه في كلّ يوم، كالبرتقالي.

 سيدتي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى