العرب تريند

هدّدوه بالطرد من الجزيرة..لهذا السبب

نشر الإعلامي فيصل القاسم صورة لحذاء ملطخ بالدماء ، زاعما أنه حذاء لطفلة سورية راحت ضحية القصف المستمر علي المدنيين في الغوطة الشرقية.

وكتب علي حسابه الشخصي علي تويتر معلقا علي صورة الحذاء”سندريلا.. النسخة السورية” ، في إشارة إلي ضحية من ضحايا أطفال السوريين.

صورة الحذاء أثارت ردود أفعال واسعة علي تويتر ، حيث تلقاه البعض بمزيد من التعليقات الحزينة ، حيث علق حساب المعلم للمسابيح “صورة تدمي القلب” ، بينما علق حساب أحمد نازي : “لو هناك عدل في هذا الزمان لكان مكان حذاء هذه الطفلة

  تاج فوق رؤوس الحكام “.

بينما اتهم آخرون الإعلامي فيصل القاسم بترويج الكذب ، حيث هاجمه  حساب هدي جنات قائلا :  بساطة لا يتعبون من الكذب والتلفيق ..فيصل القاسم .. ينشر صورة لحذاء ممزق ومغطى بالدماء يقول أنه من سوريا  ..الحقيقة أن الصورة من  حذاء طفل باكستاني  قتل في عملية إرهابية وهذا إعلان باكستاني قديم ..ضد الارهاب،  بتاريخ ، والله لخلي الجزيرة تطردك.

كما تساءل حساب فارس حسين :  أين صاحبة الحذاء …؟ وصلتم إلى حالة كبيرة من الإفلاس. ..لم تعد تنطلي على الناس مثل هذه المسرحيات ؟

يذكر أن الغوطة الشرقية تتعرض لقصف مستمر من قبل الطائرات الروسية والنظام السوري ، والذي راح ضحيته المئات من المدنيين معظمهم من الأطفال.


المصريون
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى