مصر

“مفاجأة” للمصريين بشأن بث مباريات مونديال روسيا

كشف المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن آخر تطورات ملف نقل مباريات كأس العالم، على التليفزيون الأرضي.

وقال أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “مع شوبير”:”كان هناك اجتماع خاص بيني وبين جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي بشأن حسم حقوق بث مباريات كأس العالم روسيا 2018″.

وأضاف، أنه يسعى بكل قوة لحسم ملف بث مباريات كأس العالم خلال الفترة القادمة، موضحًا أن الأمر في غاية الصعوبة نظرًا لأن هناك حقوق تليفزيونية خاصة بالبطولة.

وأكمل، أنه يسعى للفوز بحقوق أكبر عدد من مباريات كأس العالم روسيا 2018، لإذاعتها على التليفزيون الأرضي المصري.

وتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا، وأسفرت القرعة عن وقوع مصر في المجموعة الأولى إلى جانب، “روسيا، والسعودية، وأوروجواي”.

ويبدأ المنتخب المصري، مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، يوم 15 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة، تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض، في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

 المصريون
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى