الإمارات

ما هي تطورات صحة عائلة «دانة» الأردنية ؟

أكد مستشفى راشد أن حالة عائلة أمجد جرار الأردنية التي توفيت ابنتهما «دانة» إثر حادث أليم على طريق دبي العين وتم إدخالهم إلى مستشفى راشد بحالة صحية جيدة.

وقال الدكتور بلال اليافاوي استشاري ورئيس قسم العظام في مستشفى راشد: إن حالة عائلة أمجد جرار الأردنية مستقرة، مبيناً أن المستشفى استقبل الوالد والوالدة إضافة إلى البنت والابن وجميعهم يعاني من رضوض وكسور متنوعة، حيث تبين بعد إجراء صور الأشعة للأب أنه يعاني من كسر في اليد وتم على الفور معالجة الكسر.

وهو في حالة صحية جيدة، كما تبين أن الأم مصابة بشرخ وتمت معالجته على الفور في حين أن الطفلة كانت تعاني من كسر في الرجل وتم على الفور تم تجبيره.

وبين أن الطفل ما زال في غرفة العناية المركزة بعد أن تبين أن لديه كسراً مضاعفاً في الحوض والورك وتم تثبيت ذلك إضافة إلى ألم في البطن وهو ما استدعى الأطباء لإبقائه في العناية المركزة لمعرفة سبب الألم وإجراء مزيد من التحاليل والمراقبة لحالة الطفل.

وكانت العائلة الأردنية قد تعرضت لحادث أليم يوم الجمعة الماضي أثناء توجهها إلى دبي قادمة من العين، وتوفيت فيه البنت الكبرى دانة فيما تعرض باقي أفراد العائلة إلى رضوض وكسور.

ووقع الحادث على طريق دبي ــ العين، حيث فقدت الأم التي كانت تقود المركبة السيطرة عليها، وانحرفت نحو منطقة رملية على جانب الشارع لتفاجأ بوجود حفرة مما أدى إلى انقلاب المركبة لعدة مرات، الأمر الذي أدى في المقابل إلى تطايرهم من المركبة. وأسفر الحادث عن وفاة «دانة» .

ونقل جميع المصابين إلى مستشفى راشد في دبي، وتعرض الأب الذي يعمل أستاذاً جامعياً في جامعة الإمارات وجميع الأبناء الذين يدرسون في مدرسة الظفرة الخاصة لإصابات بسيطة، كما أن الأم التي تعمل مدرسة لمادة الفيزياء في مدرسة الظفرة الخاصة في العين أصيبت بشرخ بسيط.

وقد شيع أهالي العين من مواطنين ومقيمين بعد صلاة عصر أول أمس جثمان الطفلة، الطالبة في الصف التاسع بمدرسة الظفرة الخاصة في العين، وامتلأ مسجد حمودة بن علي بأكثر من 3000 مشيع حضروا للصلاة عليها إثر رقود ذويها في مستشفى راشد في دبي.

 البيان
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك