منوعات

“غازات كريهة” لمسافر تجبر طائرة ركاب على الهبوط إجباريًّا

تسببت واقعة غريبة في هبوط إحدى طائرات الركاب إجباريًّا بفيينا، بعدما اشتكى المسافرون من وجود رائحة كريهة طوال الرحلة التي كانت متوجهة من دبي إلى أمستردام.

واضطر قائد الطائرة التابعة لخطوط ترانسافيا الجوية بالهبوط، بسب إطلاق أحد الركاب لغازات كريهة، بلا توقف طوال الرحلة، وعدم مراعاة شعور الآخرين حسبما ذكرت صحيفة التلجراف الهولندية.

وقالت الصحيفة، إن قائد الطائرة طلب من الراكب أن يتوقف عن إطلاق الريح وإزعاج الآخرين، إلا أنه رفض، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتمكن مسؤولو الطائرة من معرفة ما إن كان الرجل متعمدًا، أم أنه يعاني من حالة مرضية.

وتطور الموقف بعد تفاقم الروائح داخل الطائرة ليصل للشجار بين المسافرين، ومن بينهم فتاتان كانتا تجلسان بجوار مصدر الروائح، وشاب آخر تدخل في الشجار، ما دفع قائد الطائرة الهولندية للهبوط الاضطراري في فيينا.

واضطرت الشرطة لصعود الطائرة بعد ذلك، وألقت القبض على أربعة أشخاص من المتورطين في الشجار من بينهم الفتاتان والشخص نفسه الذي كان يطلق الريح طوال الرحلة.

وعبّرت الفتاتان عن استيائهما بسبب إلقاء القبض عليهما دون سبب، وقالت إحداهما: “لم يكن لدينا أي فكرة عن هذين الشخصين، وإنما فقط لسوء الحظ كانا بجوارنا”.

وأطلقت الشرطة سراح جميع الركاب الأربعة، لأنهم لم يخرقوا أي قوانين نمساوية. لكن بالمقابل تم حظر الشخص الذي كان يطلق الريح من السفر عن طريق شركة خطوط ترانسافيا الجوية، لما سببه من إزعاج للآخرين.

 عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى