مصر

مصر…عزل مدير مستشفى بسبب «بنطلون جينز»

قرر الدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي بوزارة الصحة استبعاد الدكتور محمد يحيى مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف من إدارة المستشفى بسبب ارتدائه “بنطلون جينز” أثناء اجتماع معه القرار الذي أثار حفيظة عدد كبير من العاملين بالمستشفى والقطاع الصحي بالمحافظة.

وكشف الدكتور أحمد أبوخضرة أمين عام نقابة الأطباء، عن أن قرار الاستبعاد شفويا تلقاه مدير مستشفى التأمين الصحي السابق خلال اجتماعه مع رئيس الهيئة في حضور مدراء مستشفيات التأمين الصحي، عقابا له على ارتدائه ملابس “كاجول” عبارة عن “بنطلون جينز وجاكت”.

وقال أحد الأطباء -رفض نشر اسمه- إن رئيس هيئة التأمين الصحي ببني سويف سابقا رشح مدير مستشفى بني سويف مؤخرا لدورة تدريبية في تخصصات إدارة وقيادة المستشفيات والمنشآت الطبية كلفت الهيئة ما يزيد على 40 ألف جنيه واجتازها بنجاح إضافة لتفوقه في دورة مكافحة العدوى.

وأشار إلى أن الدكتور طارق الأنصاري رئيس فرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف كرم منذ شهرين الدكتور محمد يحيى مدير مستشفى التأمين الصحي السابق، لجهوده في تطوير المستشفى وتحسين أداءه.

مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف والذي رفض الحديث عن الواقعة أكد أن دوره الأساسي فني كطبيب وليس إداريا وأنه عاد إلى دوره في علاج المرضى وكتب على صفحته بموقع “فيس بوك”: “أخيرا هسيب الإدارة بالتلاتة.. وارجع لشغلي كطبيب”.

 المصريون
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى