مصر

تتفق مع عشيقها على خطفها لابتزاز زوجها

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية،اليوم من كشف غموض واقعة اختفاء زوجة ادعت خطفها لارتباطها بعلاقة عاطفية بآخر، حيث ادعي عشيقها بأنه يحتجزها نظير الحصول على فدية مالية قدرها 5 ملايين جنيه بنطاق قري مركز المحلة .

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ يحمل رقم 1396 إدارى مركز المحلة لسنة 2018م  من المدعو “محمد . أ “23 سنة عامل ميكانيكي مقيم بعزبة شيكارة يفيد باختفاء زوجته “رغده .أ.ع ” 18 سنة فى ظروف غامضة وعدم عودته لمنزل العائلة .

قرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الواقعة والتأكد من وجود شبهه جنائية فى الحادث من عدمه .

وكشفت التحريات الأمنية، التى أجراها العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، أن الزوجة يوم الحادث توجهت بحجة تلبية مطالبها، وفرت هاربة، وقامت بالسفر إلى مدينة طنطا، وتقابلت مع شخص تعرفت علية عن طريق الإنترنت والفيس بوك، وتوجه بها إلى إحدى الشقق بعزبة العجيزى التابعة لقرية كوم على بمركز قطور، وقامت الزوجة بالاتصال بزوجها، وادعت أن 3 أشخاص قاموا بخطفها وطلبوا فدية 5 ملايين جنيه، وإلا سيقومون بقتلها، قام الزوج بالتوجة لوالد زوجته والذى يعمل خفيرًا نظاميًا، وقاما بالتوجه إلى مركز المحلة لتحرير محضر باختطاف زوجته .

وأفادت التحريات الأمنية، أن الزوج توجه لديوان مركز المحلة وأبلغ عن تلقيه عدة رسائل ومكالمات من إحدى الأرقام عبر التليفون المحمول، وباستخدام التقنية الحديثة تم تحديد مكان الزوجة وعشيقها، وقيامها بالاتفاق معة على اختلاق الواقعة للبقاء معه، وقاما بشراء أحد خطوط المحمول بدون بيانات، واستخدامة فى الاتصال بالزوج وطلب الفدية، كما  تحديد مكان إقامتهما.

وبتقنين الإجراءات الأمنية، وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن المقدم أحمد زايد مفتش مباحث مركز المحلة والنقيب عمر أبو بكر رئيس مباحث المركز وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط العشيق والزوجة .

وبمواجهتهما بما أسفرت عنة التحريات، اعترفا بقيامهما بالتعرف على بعضهما البعض عن طريق الإنترنت و”الفيس بوك”، ونشبت بينهما علاقة وتوطدت إلى أن قامت بالاتفاق معة بالتوجه إليه بمدينة طنطا كما كان  فى استقبالها وتوجه بها إلى عزبة العجيزى التابعة لقرية كوم على بمركز قطور وأقاما مع شقيق العشيق .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة للتحقيق.

المصريون

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى