قطر

الجزيرة تحصد شهادة الآيزو العالمية

حصل قطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية بشبكة الجزيرة الإعلامية على شهادة الآيزو العالمية (9001:2015ISO) ضمن سعي الشبكة لمواكبة واعتماد أعلى معايير الجودة التي تتماشى مع المتطلبات العالمية، وتمنح هذه الشهادة وفقاً لشروط منظمة المعايير الدولية ISO، بعد تدقيق ومراجعة النظم والإجراءات المطبقة في المؤسسة المعنية من قبل مختصين بالمعهد البريطاني للمعايير BSI.

وخلال حفل خاص أقيم بمقر الشبكة، حضره السفير البريطاني بالدوحة آجاي شارما، وممثل المعهد البريطاني للمعايير جمال دلى، أكد الدكتور مصطفى سواق، المدير العام للشبكة بالوكالة، أن إدارة الموارد البشرية وشؤون الموظفين تقوم بدور محوري في العمل اليومي لأي مؤسسة، لذا توليها الشبكة اهتماماً خاصا وتسعى لتطوير أدائها بشكل مستمر.
من جهته، شكر خالد جوهر، المدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية بالشبكة، موظفي قطاعه على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية لتطوير أداء القطاع، ورفع مستوى الخدمات التي يقدمونها لترقى إلى المعايير العالمية التي يعتمدها المعهد البريطاني للمعايير، وتمنح تبعا لها شهادة الآيزو، مؤكداً أن هذه الشهادة دليل على تميز أدائهم وتفانيهم، ومنوها إلى أن الجزيرة حريصة على اعتماد أفضل الأساليب المتبعة في هذا المجال لتطوير أداء موظفيها وتسهيل عملهم اليومي.
كما عبّر السفير البريطاني في الدوحة آجاي شارما من جانبه عن سعادته بتسليم شهادة آيزو العالمية لشبكة الجزيرة الإعلامية في مجال إدارة الموارد البشرية والخدمات الإدارية، مثمنا حرص الشبكة على تطوير أدائها في مختلف المجالات، وثقتها في المعايير والمواصفات التي يعتمدها معهدBSI البريطاني.
يذكر أن شبكة الجزيرة الإعلامية نالت سابقاً شهادتي آيزو في مجال تطبيق معايير ونظم إدارة أمن المعلومات والحماية الإلكترونية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى