رياضة تريند

إسبانيول غاضب ويشكو لاعبي برشلونة.. لهذا السبب

أثارت التصريحات التي أطلقها لاعبا برشلونة جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، عقب تأهل فريقهما إلى قبل نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إسبانيول الجار اللدود، غضب النادي الأخير الذي قرّر تقديم شكوى بحقهما بعد تلك التصريحات.

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية، فقد اشتكى إسبانيول كلا اللاعبين إلى لجنة مكافحة العنف التابعة لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، احتجاجاً على التصريحات التي أطلقها اللاعبان بعد الفوز بمباراة الإياب التي جرت في “كامب نو” مساء الخميس وأسفرت عن فوز برشلونة 2-0.

وكان بيكيه قد صرح بعد المباراة بأن فريقه فاز على إسبانيول “كورنيا” التي تعني أنهم يتبعون مدينة كورنيا وليس مدينة برشلونة، في حين كان بوسكيتس قد انتقد طريقة احتفال إسبانيول بعد فوزه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، ما دفع النادي الكتالوني هو الآخر إلى تقديم شكوى مطالباً بفتح تحقيق.

وأشار إٍسبانيول إلى أن تعليقات بيكيه، الذي أجاب أحد الصحافيين بعد المباراة بالقول: “إسبانيول كورنيا دائماً يجعل الأمور صعبة بالنسبة لنا.. هم من كورنيا أليس كذلك؟”، تستند إلى معاداة الأجانب، مطالباً لجنة مكافحة العنف في الاتحاد الإسباني بفتح تحقيق في المسألة، كما استنكر النادي تصرفات العديد من جماهير برشلونة نظير الهتافات العدائية.

(العربي الجديد)

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى