فنون

انجاز جديد لـ نجوى كرم يضاف الى تاريخها الفني

استطاعت الفنّانة نجوى كرم أن تبقى في الصّدارة طوال مسيرتها الفنيّة الطويلة، إذ كانت ولا زالت تفاجئنا بانجازاتها في هذا المجال والنّجاحات التي تحقّقها وتزيد يوماً بعد يوم، وليس من المستغرب عندما نسمع أنّ أعمالها الجديدة قد وصلت إلى المرتب الأولى في البلدان المجاورة… فـ “شمس الأغنية اللبنانية” ما زالت في عزّ عطائها ونجوميّتها.

ومؤخراً، ذكرت بعض المصادر أنّ أغنيات ألبومها “مني الك” قد احتلّت مراكز متقدّمة ضمن سباق أفضل الأغنيات لأوّل أسبوع من عام 2018 في ايران، وقد دخلت لائحة أفضل 100 أغنية هناك. وحقّقت أغنية “آه من الغرام” المركز الـ 15 في القائمة، فيما جاءت “على نوم عيني” في المرتبة الـ 19. أمّا أغنية “الدني تحديت” فاحتلّت المرتبة الـ 25.

وفي المرتبة 31 كانت أغنية “ينعاد عليك”، و 45 لـ”نزلت البحر”… وجاءت أغنية “يحرقلك قلبك” في ترتيب 59، و”تعا بورد قلبي” في الـ 61 بينما “قمر العشاق” في الـ 62.

9 أغنيات ناجحة اكتسحت بهم النّجمة اللبنانية السّاحة وتجاوزت بها حدود البلدان العربيّة. فمن المعروف عن كرم ذكائها في اختياراتها الفنيّة التي دائماً ما ترضي فيها كلّ الأذواق، ودائماً ما تنال جميعها إعجاب الجمهور وتحظى بنسب مشاهدات واستماع عالية عبر مواقع التّواصل الإجتماعي.

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة بأنّ تصريح لإحدى الفنّانات اللبنانيات عن إمكانيّة دخول نجوى القفص الذّهبي، قد أثار ضجّة كبيرة عبر وسائل السوشيل ميديا. واعتبر الروّاد أنّها لمّحت بشكل أو بآخر عن ارتباط زميلتها عاطفياً وقرب زواجها. بالإضافة إلى ذلك، انتشرت صورة له أثناء وجوده مع كرم التي تعرّضت لهجوم منذ مدّة، في منزل الفنّانة التي أطلقت هذه التّصريحات. ولا تردّ من جهتها على أيّ من هذه الإشاعات على الرّغم من البلبلة التي أحدثتها في الفترة الأخيرة.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّها ستحيي حفلاً في الكويت على مسرح الشيخ جابر الأحمد الثقافي يوم 25 يناير المقبل، بحسب ما أعلنت عبر حسابها على “إنستقرام”. أمّا عن آخر ما توجّهت به لجمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع “تويتر” فكان: “وينكن إنتو… عم جرّب أبرم حول حالي… أنا مش ملاقيي حالي… كيف بدكن إنتو تلاقوني؟”.

المشاهير

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى