سيارات تريندفيديو تريند

إنفينيتي الجديدة تخطف الأنظار بتصميمها ومميزاتها

تعرض شركة إنفينيتي السيارة التجريبية “إنفينيتي Q انسبيريشين” مزودة بتقنيات القيادة الذاتية المتطورة والمقصورة الداخلية التي تركز على راحة المستخدمين. وقد تم الكشف عن السيارة للمرة الأولى اليوم الأربعاء في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2018.

ويشمل المظهر الخارجي للسيارة الجديدة تصميماً مدمجاً بأبعاد أبعاد ديناميكية وواثقة. وتعتبر التجسيد الأول “للغة” الهيكل الخارجي الجديد لمرحلة المحركات المتقدمة مجسدة أشكال سيارات السيدان الكلاسيكية بأبعاد تشبه أبعاد طراز سيارات الكوبيه والشكل الطويل.

مميزات السيارة
تتبع المقصورة الداخلية أسلوباً مدمجاً يضع السائق والركاب في بيئة هادئة ومريحة. وقد حرّر محرك VC-تيربو، ذو الأربع أسطوانات والمجهز بشكل ذكي، مصممي إنفينيتي من قيود تركيبة المحركات ونقل الحركة بهدف تشكيل مقصورة داخلية رحبة. وتندمج التكنولوجيا والحرفية الحديثة في المقصورة الداخلية لتحقق تمكين السائق على أفضل وجه.

زُودت السيارة التجريبية بتقنية محرك VC-تيربو الثورية من إنفينيتي، ويجمع هذا المحرك قوة محرك البنزين بشاحن التيربو مع كفاءة عزم الدوران للمحرك الهجين أو محرك الديزل. يقوم محرك VC-تيربو على نحو متواصل بتحويل وضبط نسبة الضغط لرفع مستوى الطاقة والكفاءة في استهلاك الوقود، ما يعزز التطبيق الذكي للقوة لتحقيق تحكم أفضل للسائق. وكسيارة تجريبية من طراز السيدان متوسطة الحجم، تعرض إنفينيتي Q انسبيريشين التطبيقات الأخرى التي ستظهر في المستقبل القريب تقنية محرك VC-تيربو بنسبة الضغط المتفاوت.

يحرر نظام المساعدة الجديد “بروبايلوت” (ProPILOT) السائق من مواقف القيادة المملة والمتعبة. يحقق هذا النظام المرحلة التالية من القيادة الذاتية السيارة لإنفينيتي، ويُمكّن السائقين من إعطاء السيارة المزيد من مهام القيادة المتعبة، والتمتع بقدرة محسّنة على الاستجابة للأخطار. ومن خلال نظام يعمل وكأنه “مساعد طيار”، يحافظ السائق على سيطرته المُطلقة بشكل مستمر.

24
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى