فنون

مكسيم خليل يشنّ هجوماً على عدد من الإعلاميين، وماذا قال عن زوجته؟

لا صحّة لما نشره بعض المواقع الإعلامية حول اعتزال الفنانة السورية سوسن ارشيد، زوجة الممثل السوري مكسيم خليل، الذي نفى ما ورد جملة وتفصيلاً عبر تأكيده أنّ «سوسن لم تعتزل ولن تعتزل، لأنّ الفنان لا يعتزل الفن»، وكشف أنها بصدد تصوير مسلسل جديد.
حمل مكسيم بعنف على فئة من الإعلاميين والإعلاميات، التي «ستنخزها المسّلة أو الشوكة على حدّ سواء»، كما ورد في بيان نشره عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» سأل فيه باستغراب الإعلاميين عن المعيار في السبق الصحافي.
وتحت عنوان للنشر كتب مكسيم مستنكراً: «تصف بعض المواقع الصحافية في أخبارها زوجتي الفنانة سوسن أرشيد بـ»المعتزلة»!! عزيزي الصحافي أو الصحافية: أودّ أن أعرف على ماذا استندت في صياغتك المهنية الخالصة! وكيف توصلت إلى سبقك الصحافي.. ما هو معيارك؟ إذا كان معيارك في العمل الفني أو الاعتزال يرتبط بعدد المسلسلات التلفزيونية السنوية بغض النظر عن السوية أو التواجد في كلّ اللقاءات والمناسبات الفنية وغير الفنية أو التواجد على كلّ أغلفة المجلات بلا هدف أو سبب وبعناوين طنانة رنانة، أوكد لك أنّنا لسنا العائلة الفنية التي تبحث عنها».
وأضاف: «أفيدك علماً بأنّ معيارنا مختلف تماماً، يعتمد على الانتقاء، البحث عن الجديد والممتع لنا قبل أيّ أحد حتى على صعيد اللّقاء الصحافي».
وتابع: «أضيف لك عزيزي الصحافي أو الصحافية أنّ التمثيل لا يقتصر على شاشتك الصغيرة في منزلك. هناك مسرح وهناك سينما. أعتقد أنّك سمعت بهما مِن قبل. عليك أن تبحث عن الجديد هناك. وأدوات البحث باتت أسهل بكثير من قبل. فالممثلة «المعتزلة»، كما لقبتها انتهت مِن تصوير فيلم سينمائي روائي طويل «غير تجاري» منذ فترة والفيلم في طور التحضير والمونتاج عزيزي الصحافي المهني».
وختم: «في الأحوال كلّها إذا كانت بعيدة عن البروباغندا الإعلامية، التي تلتهم الجميع فهذا لا يعني أنها معتزلة، سوسن لم تعتزل ولن تعتزل، لأنّ الفنان لا يعتزل الفن.
الفنان قد يحبط ويبتعد وينتظر انتهاء المسخرة «.
ولفت إلى أنّ «هذا الكلام موجه لفئة محدّدة جداً.. الفئة التي ستنخزها المسلّة أو الشوكة على حد سواء.. شكراً».

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك