فنون

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري معاً إحتفالاً بهذه المناسبة العائلية-بالصور

إجتمع كل من الممثلة السورية ​أمل عرفة​ والممثل السوري ​عبد المنعم عمايري​ مؤخراً للإحتفال بمناسبة عيد ميلاد إبنتهما مريم التاسع بحضور عدد من الأصدقاء والعائلة.

وشاركت عرفة جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من الإحتفال، حيث ظهرت فيهم برفقة عمايري وإبنتيهما “سلمى” و”مريم”، وكان واضحاً الجو العائلي الفرح بينهم.

وعلقت عرفة على الصور بالقول:” بحضور الأهل والرفقات والجيران ورفقات العمر.. تم الاحتفال بعيد مريم التاسع .. وكبرتي ياروح الروح وصرنا تسع سني.. العمر كلو مريم ورضى ربي وقلبي مرافقينك ع طول”.

ونالت الصور عدداً كبيراً من الإعجابات والتعليقات التي تمنت لهم السعادة، فيما علق البعض الآخر بالقول:”انشالله ترجعو لبعض”، الله يجعل جمعتكم على خير وترجعو لبعض وتكملو طول العمر سوا ويخليلكمن هالوردتين”.

يشار إلى أن عرفة وعمايري كانا قد انفصلا عن بعضهما بداية تموز/يوليو عام 2013 بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات نتج عنه “سلمى” و مريم”، ليعودا الى بعضهما بعد اسبوع من خبر الطلاق وقد استطاع الثنائي حينها ان يتخطيا كل الظروف الصعبة لمدة عامين الى ان وقع الطلاق بينهما بشكل رسمي عام 2015 حيث اكد الطرفان خبر الانفصال النهائي.

الفن
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى