مصر

سيدة ستينية تطلب الخلع بعد 35 عاماً من الزواج

أقامت سيدة مصرية عجوز دعوى خلع ضد زوجها بعد 35 سنة من ارتباطهما أمام محكمة الأسرة في محافظة الجيزة مستندة إلى طردها من المنزل في منتصف الليل بسبب وجود خلافات أسرية بينهما.

وقالت “نادية” (60 سنة) إنها تزوجت أحد أقارب والدتها في إحدى القرى الريفية بالمنوفية، ومنذ ذلك الوقت بدأت الخلافات وكنت أتخيل أن سبب هذا الاختلاف لأنه يكبرني بـ15 سنة، لكني بدأت أكتشف يوماً بعد يوم حقيقته فهو رجل معقد جداً يتحكم بكل شيء في حياتي، في حين أنه لم يشاركني بأي أمر يخصه ولا يخص حياتنا .

ووصفت الزوجة في دعواها زوجها بالبخيل، وقالت إن والدي كان يتولى مصاريفي ومصاريف منزلي منذ زواجي حتى وفاته، برغم أن زوجي كان يعمل بوظيفة مرموقة ويحصل على راتب عالٍ بالإضافة أنه يرث أراضٍ كثيرة في المنوفية. وبرغم كل هذه الأموال حرمني أنا وأولادي من كل متاع الحياة من فلم أتذكر مرة واحدة أنه أعطاني أموالاً لأشتري ملابس لي ولأولادي.

وتابعت الزوجة عندما نتشاجر سوياً على أي شيء يقوم معاقبتي أنا وأولادي بيبيع الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل، وينتهز فرصة خروجي من المنزل ويقوم ببيع أي جهاز من الأجهزة الكهربائية الضرورية بالشقة، ويضطر والدي لشراء غيرها لكي ينهي المشكلة بيني وبينه، وأذاقني العذاب ألوان فكنا دائماً في شجار بسبب عدم تقديره واحترامه لي فلم أشعر معه بالأمان مثل أى زوجة.

 سيدتي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى