فنون

سلاف فواخرجي تكشف عن الشخصيات التي تتمنى تجسيدها

أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي أنها تواصل تصوير الحلقات الأولى من مسلسل خط ساخن للمؤلفة فوزية حسين والمخرج حسنى صالح ، داخل إستديوهات  الجابري حيث انطلق التصوير منذ نحو أسبوعين وتجسد خلاله شخصية الدكتورة عالية التى تعمل في أحد المراكز البحثية.

وأكدت سلاف فواخرجي في مقابلة لـ”المغرب اليوم” أنها سعيدة لعودتها إلى الجمهور المصري بعمل قوي مثل خط ساخن ويضم فريق عمل محترف سواء تمثيل أو إخراج أو إنتاج حيث انتظرته كثيرًا لتعود به إلى الدراما المصرية.

وكشفت سلاف عن مجموعة من الشخصيات النسائية التي تتمنى أن تجسدها ، قائلة “دائمًا أبحث في أعمالي عن المرأة القوية التى تؤثر في المجتمع وهذا تحقق في شخصية مثل كليوباترا ، وأسمهان وعندما جسدتهما لم  أقدمهما كملائكة ولكن كبشر يخطئوا ويصيبوا فعيب تجسيد السير الذاتية في عالمنا العربي هو  تقديم هذه الشخصيات بدون أي أخطاء وهذا ما أرفضه فأنا لا أحب تقديم الشخصيات المعقمة ومازال هناك الكثير من الشخصيات النسائية المؤثرة اتمنى تقديمها مثل السيدة روزاليوسف وهي نموذج لإمرأة مؤثرة وحياتها مليئة بالدراما الثرية أيضًا ، حياة بديعة مصابني مليئة أيضًا بالمحطات المهمة ، وتنضم إليهم شخصية الشاعرة مي زيادة”.

وعن  سر غيابها عن السينما المصرية  قالت سلاف إنها كانت مشغولة ولديها أولويات وهي مناقشة ما تواجهه بلدها سورية وتوثيق هذه الفترة  العصيبة التي تشهدها وبالتالي كانت أولوياتها موجههة للإهتمام بالسينما السورية هذا إلى جانب عدم وجود عرض مناسب يكون بقيمة الأفلام التي قدمتها في مصر مثل “ليلة البيبي دول وحليم”.

على جانب أخر أوضحت سلاف أنها لم تعتذر عن مسلسل هجرة الصعايدة ، مؤكدة أن ظروف إنتاجية وراء توقف المسلسل ، فيما يتم تكريم سلاف فوخرجي خلال الساعات المقبلة في مهرجان  أيام قرطاج المسرحية في تونس.

المغرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى