السعودية

بالفيديو.. أول تعليق لـ”السدحان” على سقوط شظايا قرب منزله بالرياض

في أول تعليق للفنان السعودي عبدالله السدحان عقب سقوط شظايا صاروخ حوثي على منزله بالرياض، أكد أنه جسد مشاعر الناس حينما سقطت صواريخ من العراق على الكويت، خلال إحدى حلقات “طاش ما طاش” مع الفنان ناصر القصبي.

وقال السدحان، إن الجميع هنا آمنين، وأن الموضوع تافه؛ حيث سقطت شظايا تافهة أثناء تناول الغداء، ولا يوجد أي أضرار داخل العائلة أو من كانوا موجودين في المنزل.

وقال السدحان، إن ما وصله عند الخيمة هو شظية وليس صاروخًا، مثلما ظهر في المشهد الذي مثله بالمسلسل، عن أحداث احتلال العراق للكويت.

وأضاف أن ما حدث شيء بسيط جدًا جدًا، مقارنة بما يشاهده جنود التحالف في الحد الجنوبي، مؤكدًا الوقوف مع الوطن والقوات المسلحة، واستطرد،”لن يهزنا صاروخ وقوة الردع موجودة وتتخذ ردودها الفورية في الحال”، مضيفا،”نحن أقوى من صواريخهم جميعا”.

وكان عدد من رجال الأمن، قد زاروا السدحان للاطمئنان عليه بعد أن سقطت على المنزل شظايا من الصاروخ الباليستي الذي أطلقه الحوثيون الثلاثاء (19 ديسمبر 2017)، على الرياض.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من رجال الأمن وهم في حديقة المنزل بصحبة الفنان السدحان الذي قدم خالص شكره لرجال الأمن.
وكان التحالف العربي قد أعلن أنه اعترض صاروخًا باليستيًّا أطلقه الحوثيون على جنوب الرياض.

 عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى