السعودية

سعودية هربت من بيتها: زوجي يعنّف أبنائي بقسوة ولا أعلم مصيرهم

شكت سيدة سعودية من تعرض أبنائها لإيذاء نفسي وعنف جسدي، على يد والدهم بمحافظة المندق التابعة لمنطقة الباحة، مما اضطرها إلى الهرب من المنزل والاحتماء بوالدها الذي اصطحبها لمركز شرطة بلخزمر؛ لتقديم شكوى وإنقاذ أبنائها من العنف الذي تعرضوا له، على حد قولها.

وأضافت المواطنة (ع . ص) أنها ضاقت ذرعًا بتصرفات زوجها الذي دمر شخصيتها وأبنائها نتيجة العنف الممارس ضدهم، موضحة أن كل محاولاتها وأسرتها في نصحه على مدى السنوات الماضية باءت بالفشل؛ حيث ظل يمارس العنف ضد أفراد أسرته آخره اعتداؤه الوحشي على أطفاله ليلة أمس السبت (16 أغسطس 2017)، لم تستطع الصمود وهي ترى ما يحدث لفلذات كبدها.

وأكدت السيدة أنها تقدمت بشكوى لمركز بلاغات العنف والإيذاء (1919)، وشكوى مماثلة لمركز شرطة بلخزمر، طلبت فيها حماية أطفالها من والدهم، وطلبت إرسال دورية لمقر سكن الأب لتحويل الأبناء المعنفين إلى المستشفى لإصدار تقرير طبي يثبت حالة الاعتداء، إلا أن محاولتها باءت بالفشل بعد هروب الأب وإخفائه لأطفالها الخمسة بينهم رضيع لم يتجاوز السنتين.

من جهة أخرى، علمت “عاجل” من مصادرها أن مدير شرطة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي وجه بإلقاء القبض على المواطن المتهم بتعنيف أبنائه في أسرع وقت ممكن وتحويل الأطفال للمستشفى بعد التوصل لهم.

ومن المنتظر أن تصدر الشرطة بيانًا، الأحد (17 ديسمبر 2017)، يحوي تفاصيل الواقعة، والإجراءات المتخذة حيالها.

 عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى