فنون

نداء شرارة تبدي رأيها بنوال الكويتية خلال إطلاق عطر “ذا فويس”

أقيم حفل إطلاق عطر “​ذا فويس​” بحضور الفنانة الأردنية ​نداء شرارة​ والتي تمّ إختيارها لتكون الوجه الإعلاني للعطر، والإعلامي ال​دكتور جمال فياض​، وعدد من أهل الصحافة والإعلام وحشد من الجمهور.
قدم الحفل الزميلان ​راغب حلاوي​ و​خلود بريش​، وكانت بدايته مع إطلالة لشرارة التي أدت أغنيتها “​بعدو عطرك​” وأغنية للسيدة فيروز “زهرة المدائن” تحية منها لمدينة القدس ، وبعدها قامت بتقليد أصوات عدد من الفنانات بطريقة عفوية وملفتة مثل يارا وإليسا وأحلام، وألقت كلمة إرتجالية أشارت فيها إلى أنه من المحتمل أن يكون بين الحاضرين من لا يعرفها ومن يستغرب شكلها كمحجبة، وهي تغني لتؤكد أن الموهبة في الصوت وليس في الشعر داعيةً الجميع إلى تجربة العطر الجديد.
وبعدها تخلل الحفل عدد من الأنشطة منها سحب قرعة لإختيار خمسة فائزين بالعطر.

موقع الفن إلتقى الفنانة نداء شرارة في هذا الحوار:

 

لماذا برأيك تم إختيارك لتكوني الوجه الإعلاني للعطر؟
أولاً لربما بسبب عنوان الأغنية “بعدو عطرك” وما يمثله من إرتباط وإنسجام مع الحدث وإضافةً إلى محبتي للبرنامج، فعندما تحدثوا معي لأكون الوجه الإعلاني فرحت كثيراً.

ما رأيك بالتغيير الذي حصل في لجنة تحكيم برنامج The Voice بين السنوات الماضية والسنة الحالية، وبإستبدال الفنانة أحلام بالفنانة نوال الكويتية؟ وأيهما تفضلين؟
أعتقد أن كل فنان له مكانته وشخصيته، فالسنة الماضية كانت اللجنة رائعة والسنة الحالية أعتقد أنهم سيكونون كذلك أيضاً، فكل فنان لديه الكريزما الخاصة به. وأنا بالنسبة لي أحب الفنانة أحلام، فلا تكرهوا شيئاً لعله خير لكم، فهي إنسانة تمتلك قلباً طيباً جدا.

ما هي نصيحتك لمشتركي الموسم المقبل من البرنامج؟
نصيحتي لهم أن يبقوا بهذه الروح وهذه الموهبة، وفي الوقت نفسه أن يحافظوا على تواضعهم، إضافة إلى الإصرار على هدفهم.

ماذا عن جديدك الغنائي؟
قريباً سيصدر ألبومي الجديد، والذي يتضمن عدداً من الأغاني المنوّعة بعدة لهجات لبنانية، مصرية وخليجية.

كما كان لنا اللقاء الآتي مع المدير التنفيذي لشركة TRIOKAخالد عجرم:

ما الذي يميز هذا العطر الجديد ؟
ما يميّز هذا العطر أنه أخذ إسم البرنامج الذي هو من أهم البرامج في العالم والعالم العربي، والسنة الماضية كانت الإنطلاقة الأولى له في أوروبا واليوم هي الإنطلاقة الأولى له في العالم العربي، وكانت لنا الفرصة أن نكون الوكلاء الحصريين له وتوزيعه في لبنان.
​​​​​​​

 

نلاحظ أنه يتضمن ثلاثة ألوان، هل هناك من رمزيّة معيّنة لذلك؟
طبعاً، ثلاثة ألوان للرجال وثلاثة ألوان للنساء وكل لون يرمز إلى رائحة والمخصص منها للأطفال. SET معينة إضافةً إلى الـ

لماذا تم إختيار الفنانة نداء شرارة لتكون الوجه الإعلاني للعطر؟
أولاً نداء شرارة هي الرابحة في الموسم الثالث من The Voice، وكانت أصدرت أغنية “بعدو عطرك” ما جعل هناك صدفة تجمع بين الأغنية والعطر لهذا نحن إخترناها لتكون الوجه الإعلاني له.

​​​​​​​

 

الفن
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى