موضة

عطور راقية تعانق البشرة…تعرفي عليها

تعرفي معنا هذا الأسبوع على هذه المجموعة من أرقى العطور التي تتميز بألحان عطرية تغمر الحواس بسحرها المبسط.

Calvin Klein Obsessed For Women
يتميز هذا العطر النسائي بنفحات خضراء ونغمات شرقية هادئة. تتكون التركيبة من الليمون وأوراق البنفسج والمريمية الأرجوانية والخزامى البيضاء مع نفحات من المسك والعنبر.

Molton Brown Russian Leather
يجمع هذا العطر بين رائحتي الجلد المعتّق وزيت الصنوبر السيبيري المنعش ونسمات من زيت خشب الكاد، ما يشكّل تعبيراً آسراً عن الشاعرية المدوّية، التي لا تُقاوم للخشب النفيس.

Tiffany Eau de Parfum
أول عطر من إبتكار Tiffany & Co، يفوح بنفحات المسك والأزهار، وهو عبارة عن تجسيد معاصر لمزيج من أثمن المكوّنات في مجال صناعة العطور الفاخرة. تبرز في مقدّمة هذا العطر خلاصة المندرين النابضة بالحيوية، أمّا المكوّن الأساسي لقلب العطر فهو زهرة السوسن التي تشكل جزءا لا يتجزأ من هوية الدار.

Elie Saab Girl of Now
مزيج متناسق من زهر البرتقال المنعش والباتشولي الذي لا يقاوم. ويأتي اليوسفي والإجاص ليضفيا إلى العطر تألقاً أشبه بالمطرزات التي تزين أرقى فساتين المصمم المبدع، فيما تعزز رائحة الفستق الحلبي المحمص الطازج المستوحاة من لبنان عبير اللوز الفواح.

Chloé Signature Eau de Parfum
يحتفل هذا العطر الكلاسيكي بمرور عشر سنوات على إطلاقه إلى الأسواق. يرتكز على شذى الورد الذي أعيد إبتكاره بطريقة تكشف عن أوجه جديدة له. تجمع التركيبة بين الفاوانيا والليتشي وزهرة الفريزيا بالإضافة إلى المسك الأبيض المخملي.

 أنا زهرة
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى