قطر

القطرية تستقبل طائرتها الإيرباص “a350 -1000” قريبا

تنضم إلى أسطول الخطوط الجوية القطرية قريبا أول طائرة من طراز إيرباص a350 -1000 التي تعتبر الأحدث تقنية في عالم صناعة الطيران وسوف تساهم الطائرة الجديدة بمعطياتها التكنولوجية الحديثة في تعزيز مكانة الخطوط القطرية على خارطة صناعة الطيران الدولية الذي أضحت فيه الناقلة لاعبا رئيسيا ومؤثرا.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية على حسابها الرسمي على تويتر عن ترحيب السيد إيهاب أمين الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية بالسيد نيل جيبونز والسيد استيفن أورايلي في الدوحة احتفاء بتعزيز علاقات الأعمال والسياحة بين الدوحة ودبلن منذ إطلاق الرحلات اليومية بين الوجهتين مؤكدة ضمانها للمسافرين رحلة سلسة انطلاقا من مطار حمد الدولي عبر استخدام قطار نقل المسافرين للتنقل بين المحطتين الجنوبية والشمالية بكل سرعة وسهولة ويقدم القطار الجديد خدمات نقل المسافرين بشكل متواصل من الجزء الجنوبي للمطار وحتى الجزء الشمالي، مما يسهم بخفض وقت التنقل بشكل كبير عبر المطار للمسافرين القادمين والمغادرين، ومسافري الترانزيت.

وقالت الخطوط الجوية القطرية “إن المسافرين من أكثر من 80 دولة يحظون بالفرصة لزيارة دولة قطر والتعرف على العديد من الثقافات من خلال زيارة الحي الثقافي كتارا الطيران مؤكدة أن السفر مع الأطفال على متن الخطوط الجوية القطرية أصبح أكثر سهولة وجمالا مع أكثر من 180 ساعة ترفيه للطفل على أوريكس ون علما بأن نظام أوريكس ون الترفيهي على متن الطائرات يوفر أكثر من 4000 خيار.

وقالت الخطوط الجوية القطرية “لأول مرة يتم استعراض مقاعد كيو سويت تحقق تجربة سفر لا تضاهى في مكان عام ويذكر أن مقاعد كيو سويت تعد ثورة في صناعة الرفاهية والخدمات الجوية على مستوى العالم حيث تنقل مسافري درجة رجال الأعمال إلى مستوى جيد وأعلى مما هم عليه الآن في جميع خطوط الطيران في العالم.

ويتميز جناح كيو سويت بمقاعد مبتكرة تتحول إلى أسرة مزدوجة في جناح درجة رجال الأعمال مع تحويل المقاعد المجاورة إلى غرفة متكاملة مناسبة لأفراد العائلة أو مجموعة من الأصدقاء وتوفير الخصوصية اللازمة لهم، إلى جانب شاشات تلفاز ضخمة ووسائل ترفيه متكاملة.

ويذكر أن الخطوط الجوية القطرية حصلت على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي. وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الخطوط الجوية القطرية خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، بعشرين عامًا على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار “معًا إلى كل مكان”. في عامي 2017-2018، وستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم، عددًا من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها سانت بيتيرسبرج شانج ماي، كانبيرا، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم أكثر من 200 طائرة.

والخطوط الجوية القطرية هي عضو في تحال فون ورلد العالمي الحائز على جوائز عديدة منها جائزة “أفضل تحالف طيران في العالم” من سكاي تراكس لعام 2015 للعام الثالث على التوالي. وكانت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران خليجية تنضم إلى هذا التحالف، مما يتيح للمسافرين على متن رحلاتها فرصة الاستفادة من خدمات نحو 1000 مطار في أكثر من 150 بلدًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى