منوعات

صدق أو لا تصدق.. اعتقال 8 حمير في الهند.. ماذا كانت جريمتهم؟

اعتقلت السلطات المحلية لولاية “أوتار براديش” شمال الهند 8 حمير، واستنشق “المجرمون الثمانية” نسيم الحرية بعد 4 أيام من مكوثهم في السجن، وكان في استقبالهم مالكهم، وذلك بعد أن دفع لهم أحد السياسيين المحليين الكفالة الواجبة.

وتعود أحداث القصة الغريبة إلى إدانة السلطات المحلية الحمير الثمانية بتهمة الإضرار عمداً بنباتات باهظة الثمن خارج سجن الولاية المحلي، تبلغ تكلفتها 60 ألف روبية هندي (3500 ريال سعودي)، وذلك بحسب صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية.

وقال “ميشرا”، رئيس السجن: “هذه الحمير دمرت بعض النباتات باهظة الثمن جداً، على الرغم من التحذيرات لمالكها بعدم تركها بحرية؛ لذلك قمنا باحتجاز الحمير”.

وعندما اكتشف مالك الحمير أن حيواناته كانت محتجزة في السجن، دعا إلى إطلاق سراحها وقال: “ليس هناك قانون يسمح باعتقال الحمير”.

وأشار “شارما”، المشرف على السجن إلى “أن الحمير كانوا محتجزين لمدة أربعة أيام لتلقين مالكهم درساً؛ لأنه لم يلتفت إلى تحذيراتنا”.

وأضاف: “تركنا الحيوانات يوم الاثنين فقط بعد أن أعطانا كامليش (مالك الحمير) تعهداً خطياً، بأنه لن يسمح لحيواناته بالتجول في المناطق السكنية، أو الأماكن ذات الأهمية العامة”.

كما ذكر “شارما” أن الحيوانات كانت معروفة جيداً بإثارة الأذى والفوضى في المنطقة.

1

سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى