فنون

باميلا أندرسون تتحدى التقدم في العمر في إطلالاتها

لا تزال النجمة العالمية باميلا أندرسون، تبدو مثيرة وجذابة بالرغم من أعوام عمرها الـ50، فهي واحدة من فاتنات فيلم “Baywatch ” الشهير، والمعروفة بمظهرها الذي يتحدى العمر ولياقتها البدنية المذهلة، وأخيرًا جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين على السجادة الحمراء في مهرجان كوميك كون السينمائي في العاصمة البولندية وارسو، السبت.
باميلا أندرسون تتحدى التقدم في العمر في إطلالاتها
وبدت الفنانة الشقراء، في مظهر شبابي بشكل مذهل حيث أبرز لياقتها البدنية من خلال فستان أنيق من أقمشة الهوندتوث باللون الأبيض والأسود، والذي يتميز برقبة أنيقة على شكل رباط، تتماشى مع الجسم النحيل للنجمة، بالإضافة إلى تنورته الضيقة والقصيرة التي تكشف عن ساقيها الطويلتين.

واعتمدت أندرسون تصفيفة أنيقة لشعرها الأشقر حيث رفعته لأعلى مع تدلي بعض الخصلات على جبينها، مع حذاء باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم والقليل من أحمر الشفاه النيوود ما أبرز ملامحها الشابة، وللتغطية ضد برد الشتاء، وضعت سترة من الفراء على كتفيها.

وقد شاركت النجمة في جلسة من الأسئلة والأجوبة، والتي تحدثت فيها عن حقوق الحيوان من خلال منظمتها غير الربحية، ومؤسسة باميلا أندرسون، ويذكر أنها أم  لطفلين، ديلان “19 عامًا”، وبراندون “21 عامًا”.

المغرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى