فنون

بالصور.. نانسي تبرع في اختيار طلّتها “الكاجوال” أيضاً

المعروف عن النجمة اللبنانية #نانسي_عجرم أناقتها اللافتة عند ظهورها للغناء على المسارح وفي الحفلات، ولدى مشاركتها في لجان تحكيم برامج الهواة. ولكن اهتمامها بالأناقة لا يقتصر فقط على المناسبات المهمة بل يرافقها في حياتها اليومية حيث تختار إطلالاتها “الكاجوال” بعناية لافتة تؤكد متابعتها الدقيقة للموضة العالمية بأحدث صيحاتها. اكتشفوا من خلال الصور التالية التي نشرتها نانسي مؤخرا على موقع “إنستغرام”، أحدث إطلالاتها #الكاجوال واستوحوا منها أفكاراً لأناقتكن اليومية.

– الـ”تي شيرت” القطنية هي المفضلة بالنسبة لنانسي، وهي تفضّلها باللون الأبيض أو الأسود ومزيّنة بعبارات شهيرة أو أسماء ماركات عالمية.

– البنطلون الرياضي المزموم عند الخصر وأسفل الساقين يتكرر ظهوره في إطلالات #نانسي، ولكنها لا تعتمده بالخامة القطنية بل بخامة الساتان الناعمة.

 

– عند اعتماد #إطلالة بسيطة بالتدرجات “المونوكرومية” البيضاء والسوداء، تضيف إليها نانسي “جيليه” قصيرة بخامة مميزة وقلادات معلّقة بسلاسل متعددة الأطوال.

 

– تهوى نانسي الجمع بين عدة طرازات في الطلة الواحدة، وخير دليل على ذلك تنسيقها بنطلون أسود كلاسيكي مزموم من الأسفل مع بلوزة قطنية بحرية الطراز، وسترة جلدية مستوحاة من #أناقة الروك. ولا تكتمل إطلالتها من دون قبعة سوداء وحقيبة تحمل توقيع “ديور” Dior، وخف جلدي من “غوتشي” Gucci.

 

– الحذاء ذو الطابع العسكري يتناسق بامتياز مع سروال الدنيم الذي تنسّقه نانسي مع “توب” قطنيّة وسترة سوداء تطغى عليها اللمسات العسكرية أيضاً.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى