موضة

ساعتان وسيارة لكَ من “بيل أند روس”

تذهب دار Bell&Ross للساعات الفرنسية الفاخرة بشغفها نحو إبداعات فائقة المستوى. وهي تستكمل بسيارتها المخصصة للسباق Bellytanker الجديدة مسيرة المركبات السالفة لها: الدراجة النارية B-Rocket التي أطلقتها في العام 2014، والسيارة السوبر Aero GT التي تم إطلاقها في العام 2016.

أما في مجال الساعات، فتطلق الدار تشكيلة Bellytanker الجديدة المؤلفة من ساعتين. وهي تقتبس شكل علبة الساعة المستديرة من التصميم “الفينتاج” لتضيف عليه لمساتها العصرية.

تتوجه هذه المجموعة من الساعات إلى السائقين العصريين العاشقين لعبق الماضي. وهي تستدعي إلى الأذهان الحقبة الأسطورية للسباقات المحطّمة للأرقام القياسية في فترة الخمسينيّات بأميركا، حيث كان المتسابقون يتسارعون عبر البحيرات المالحة في سياراتهم فائقة السرعة.

– ساعة Bellytanker BR V1-92:

تم تصنيع 500 ساعة منها فقط، وهي تتميّز بقطرها الذي يبلغ 38,5 ملم وجسمها المصنوع من الفولاذ الذي يذكّر بساعات أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي. أما سوارها الجلدي ذو اللون البني فيتميّز بدرجة فائقة من المرونة ويعبّر عن مظهر كلاسيكي لافت.

– ساعة Bellytanker BR V2-94:

تم تصنيعها بإصدار محدود يقتصر على 500 ساعة فقط. وتتميز بكرونوغراف لقياس الفترات الزمنية القصيرة يستعمل في سباق السيارات. يبلغ قطر هذه الساعة 41 ملم، وهي مصنوعة من الفولاذ المصقول، وتتزيّن بأرقام ومؤشرات تأخذ صورة تطعيمات أنيقة. أما بالنسبة لسوارها فيتوفر بخيارين: سوار جلدي كلاسيكي باللون البني الداكن، وسوار معدني رياضي الطابع.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى