رياضة تريند

كلوب يعلق على تقارير وضعه الصحي

أكد المدرب الألماني لليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، الجمعة، أنه في وضع صحي “جيد جدا”، وذلك رغم الوعكة الصحية التي ألمت به هذا الأسبوع واضطرته إلى دخول المستشفى.

وأدخل كلوب الى المستشفى الأربعاء بعد شعوره ببعض الآلام، وخضع لفحوص قبل أن يعود إلى منزله في اليوم نفسه ثم إلى تمارين فريقه في اليوم التالي.

ونقلت تقارير صحافية إنجليزية أن المدرب البالغ من العمر 50 عاما، أبلغ الجهاز الطبي التابع للنادي أنه لا يشعر بحال جيدة، ما دفع أفراد الجهاز إلى الطلب منه الانتقال إلى المستشفى لإجراء فحوص.

ومن المتوقع أن يكون كلوب بصحبة فريقه عندما يتواجه الأخير مع ضيفه ساوثمبتون السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق لكلوب أن أدخل الى المستشفى في فبراير 2016 بسبب التهاب في الزائدة الدودية، مما أدى لغيابه عن مباراة ضد سندرلاند (2-2) على ملعب أنفيلد، لكن تعافيه السريع هذه المرة لن يحرمه من قيادة فريقه ضد ساوثمبتون.

وأكد المدرب الألماني الجمعة في مؤتمر صحافي من مركز “ميلوود” المخصص لتمارين ليفربول: “أنا في صحة جيدة جدا. أنا في الخمسين من عمري، أحتاج على الأرجح الى التأقلم مع ذلك، لكني أدخلت مرتين إلى المستشفى في بريطانيا”.

واَضاف بشيء من المزاح: “الخدمة الصحية الوطنية (في بريطانيا) ليست بالسوء الذي تعتقدونه. لست مريضا، وهذا خبر جيد”، كاشفا بأنه لم يستمتع بالضجة التي تسبب بها في المستشفى بسبب شهرته لأن “الأمر لا يتعلق بموضوع تسويقي. كان هناك أناس يصرخون: كلوب في المستشفى، هل رأيتموه؟”.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الخامس في الدوري الممتاز، بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

سكاي نيوز
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى