منوعات

جيجي حديد تتحدث متأثرة: ذلك اللاجئ الآتي من فلسطين

في لحظة مؤثرة وبكلمات عاطفية، ارتجف لها صوتها قليلاً، وصعدت دمعة خجولة إلى عينيها، تحدثت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد عن والدها، موجهة له تحية من القلب.

فأثناء تسلمها جائزة قبل يومين خلال حفل #GlamourWOTY قالت العارضة الفلسطينية الأصل الفاتنة، والتي تعد من أكثر عارضات الأزياء تأثيراً حول العالم، إن عائلتها ولا سيما والدها وقف إلى جانبها ودعمها على الإطلاق. وفي رسالة مبطنة لربما، تعمدت جيجي التذكير بأن عائلتها كانت لاجئة، إذ قالت: “تحية لوالدي الذي كان لاجئاً أتى من فلسطين، وفعل المستحيل لأجل عائلته”.

محمد حديد وأبناؤه جيجي بيلا وأنور

 

يذكر أن والد جيجي هو محمد حديد، رجل الأعمال الثري. وكان الملياردير الفلسطيني الأصل كشف الشهر الماضي في مقابلة تلفزيونية عن بعض تفاصيل حياته وقصة نجاحه، وكذا عن عائلته التي كانت الداعم الأساسي له، وعن أبنائه الذين حملوا بدورهم مشعل النجاح والنجومية والأضواء كل في مجاله.

وتحدث ابن فلسطين (عام 1948) لـ”العربية.نت” عن قصة نزوحه وتنقلاته من سوريا إلى بيروت فتونس ثم اليونان وصولا إلى أميركا، مرجعا الفضل في تدرجه سلم النجاح إلى عائلته، خاصة والده الذي عمل في بيروت بمحطة إذاعة صوت أميركا، ثم انتقل بعدها للعيش في أميركا عندما كان محمد يبلغ 14 عاما.

وسكن محمد حديد الذي يهوى الرسم بقصر ضخم في بفرلي هيلز على مساحة 2.5 هكتار مع عائلته، ولم يخل قصره من اللمسة العربية في هندسته وديكوراته.

العربية
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك