السعوديةفيديو تريند

شاهد.. كيف أنقذ 3 أطفال قبل إلقائهم من الشرفة في تبوك

عمل بطولي بكل ما للكلمة من معنى نفذه الرقيب سامي محمد الشامان، والعريف عمر نزال العطوي من منسوبي الدوريات الأمنية في منطقة #تبوك ، حيث تمكنا من إنقاذ 3 أطفال من والدهم الذي حاول إلقاءهم من الدور الثاني، معرضا حياتهم للخطر، إثر حرق الشقة التي يسكنونها.

وفي التفاصيل، تسلق الشامان والعطوي، جدار المبنى من الخارج، واقتحما الشقة من النافذة، ونجحا في القبض على الأب الذي أحيل إلى النيابة العامة، وتخليص الأطفال الثلاثة، وإنقاذهم بأعجوبة وتسليمهم إلى ذويهم سالمين.

تكريم أمير المنطقة للشامان والعطوي

من جهته، صرح المتحدث الرسمي باسم إمارة تبوك، أن الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، كان على تواصل ومتابعة للحادث، ووجه في حينه، بالحذر في التعامل، بما يضمن سلامة الجميع، وهو ما تم بالفعل، نتيجة سرعة تفاعل رجال الدفاع المدني والدوريات الأمنية، وانتقالهم فورا إلى مكان الحادث.

وأثنى أمير منطقة تبوك، على ما قام به الرقيب الشامان، والعريف العطوي، من عمل بطولي، وشكرهما خلال تكريمهما صباح الأحد في مكتبه بالإمارة على عملهما البطولي وإنقاذ حياة الأطفال، وقال الأمير مخاطبا رجلي الأمن: “ما قمتم به ليس بمستغرب عليكم، فآباؤكم وأجدادكم هم من قاموا وسطروا هذه الأعمال البطولية.. هذا عمل بطولي تشكرون عليه، وهذا ديدن المملكة، فأنتم أبناء الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهم الله”

وقد حضر الاستقبال وكيل الإمارة محمد بن عبدالله الحقباني، ومدير الشرطة، اللواء محمد التميمي، وقائد الدوريات الأمنية العقيد عيد العطوي.

 العربية
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك