موضة

القوة والأنوثة تتعانقان في مجوهرات “شانيل” الجديدة

أطلقت دار Chanel مجموعتها الجديدة من #المجوهرات الفاخرة التي حملت اسم Gallery Collection واعتمدت على 3 عناوين أساسية هي: أناقة السلاسل، غنى الأخضر ودفئ الأحمر. أما ما يميّز هذه المجموعة فترويجها لأهمية فكرة #التواصل، وطابعها العصري الذي يجعل منها الرفيقة المثالية لإطلالاتكِ اليومية ومناسباتكِ الفاخرة على السواء. تعرّفوا على بعض تصاميمها فيما يلي:

– مجموعة My Green:

تستحضر تصاميم هذه القطع من المجوهرات الأشكال المثمّنة الأضلع التي تزيّن هندسة ساحة فندوم الفرنسية الشهيرة. وهي تترجم لعبة الضوء والحركة في تصاميم مُنفّذة بالذهب الأصفر ومُرصّعة بأحجار #التورمالين، والمالاشيت، و#الماس. تتضمن هذه المجموعة عقداً، وخاتم، وسوار عريض.

عقد ماي تشاين

سوار ماي غرين

خاتم ماي غولدن لينك

خاتم ماي غرين

– مجموعة My Red&My Golden Link:

تصاميم هذه المجموعة هندسيّة بامتياز، وهي تلقي الضوء على قوة التواصل بين الخطوط بأناقة لافتة. من أبرز قطعها سوار عريض وخاتم من الذهب الأصفر مزيّنان بالسيراميك ومرصّعان بالماس بالإضافة إلى خاتم من #الذهب الأصفر المرصّع بالماس.

سوار ماي تشاين

خاتم ماي تشاين بالحجم الصغير

أقراط ما تشاين

– مجموعة My Chain:

جاءت هذه المجموعة مستوحاة من حقيبة Chanel 2.55 الأيقونيّة الشهيرة. وهي تعتمد على أناقة السلاسل المرنة التي تحيط بأحجار مثمّنة الأضلع من الكوارتز التي تحيط بها أناقة الماس. تتضمن هذه المجموعة عقود، أقراط، أساور وخواتم من الذهب الأصفر المرصّع بالماس.

خاتم ماي ريد

خاتم ماي تشاين بالحجم الكبير

عقد ماي غرين

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى