فنون

زيجات فنية فاجأت الجمهور… كاظم الساهر آخرهم

تثير بعض الزيجات أو الإعلانات عن ارتباطات الفنانين العاطفية، الكثير من الجدل، خاصة أن الكثير منها كان غير متوقع على الإطلاق.

ينطبق ذلك على بعض الزيجات في الوسط الفني، والتي كان آخرها إعلان المطرب العراقيكاظم الساهر ارتباطه العاطفي، بعدما سبق وأكد أنه لن يتزوج مرة ثانية، إذ انتشرت أنباء تؤكد ارتباطه بفتاة تونسية تُدعى سارة لا يزيد عمرها عن 25 عاماً. وما بين التكذيب والتأكيد، أعلن المطرب نفسه على خشبة المسرح في واشنطن، حيث كان يُحيي إحدى الحفلات، أنه لم يتزوج بعد، بل فقط ألبس فتاته خاتم الخطوبة.

ومنذ إعلان هذا الخبر رسمياً منه شخصياً، غضبت الكثيرات من معجبات كاظم، وحقدن على الفتاة التي ارتبطت به.

تيم الحسن ووفاء الكيلاني

كان إعلان زواج الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في شهر مايو/أيار 2017، بمثابة مفاجأة لجمهور تيم الذي كان متزوجاً من قبل من مواطنته الفنانة ديما بياعة، ولكن أثبتت الفيديوهات التي تم تداولها من لقاء جمع بين وفاء وتيم أن هناك إعجاباً كان مبهماً عن الجمهور، عندما ظهر تيم حسن في برنامج “الحكم” مع وفاء الكيلاني، إذ عرضت عليه مازحة الزواج منه.

سمية الخشاب وأحمد سعد

كما كان إعلان الفنان أحمد سعد زواجه من سمية الخشاب، بمثابة الخبر الصادم، خاصة أنه جاء بعد ارتباطه لسنوات وزواجه من الفنانة ريم البارودي، وهو ما أشعل حرب التصريحات في بعض البرامج، والتي وصلت إلى حد التلاسن بين ريم وسمية.

ناهد السباعي

أثار خبر ارتباط الممثلة الشابة ناهد السباعي من شاب من خارج الوسط الفني، الكثير من الجدل أيضاً، خاصة أنها قبل نشر صور خطوبتها كانت قد أكدت، في برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه المذيعة سمر يسري، أن قرار الزواج صعب لأنها تخشى الطلاق، لذا فهي غير مرتبطة حالياً، فيما أشارت إلى أسبقية ارتباطها ثلاث مرات، ولكن كلها انتهت بالفشل.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بعد نفي علاقتهما لسنوات، جاء خبر زواج الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم مفاجئاً لجمهورهما، وتساؤلات حول الأسباب التي دفعتهما إلى إنكار علاقتهما كل هذه الفترة، وكان ردهما أنه شيء شخصي يخصهما وحدهما ولا علاقة لأي إنسان به.

العربي الجديد

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى