موضة

الحقائب تتحول إلى مجوهرات مع “كارتييه”

من عوالم الطبيعة تستكشف دار Cartier الفرنسيّة نقوشاً أسلوبيّة حوّلتها إلى قطع فريدة من نوعها من المجوهرات المصنوعة يدوياً بالكامل. وهي تستعمل مهارتها في تصنيع السلع الجلدية والمجوهرات لتقديم مجموعة من الحقائب الفاخرة التي تتزيّن بتصاميم من الذهب والأحجار الكريمة قابلة لأن تتحول إلى بروش أو قلادة. تعرّفوا على بعضها فيما يلي:

– حقيبة عصافير الحب:

هيكل هذه الحقيبة يتزيّن بالريش الملوّن. وتعلوه زخرفة عصافير الحب المصنوعة من #الذهب الأبيض والمرصّعة بالياقوت و #الزمرد و #الماس والأونيكس. وهي تتحوّل إلى قلادة يمكن ارتداؤها بشكل منفصل عن الحقيبة.

حقيبة عصافير الحب

– حقيبة التمساح المغطّاة بغبار الذهب:

هيكل هذه #الحقيبة مصنوع من الساتان الحريري الأسود المُنمّق بطيّات وإضاءة يدويّة بمسحوق الذهب. وهي تتزيّن بزخرفة التمساح بالذهب الأصفر والماس والزمرد التي يمكن ارتداؤها على شكل بروش.

حقيبة التمساح المغطاة بغبار الذهب

– حقيبة “كاكتوس دو كارتييه”:

مصنوعة من جلد التمساح بلون الطين الأحمر. وهي تتزيّن ببروش على شكل نبتة الصبّار مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بأحجار الزمرد والكارنيليان والماس.

حقيبة الطاووس الفاخرة

– حقيبة الثعبان الفاخرة:

هيكل هذه الحقيبة مصنوع من #الساتان_الحريري الأسود ومطرّز بخرز من الذهب والأونيكس. وهي مزيّنة بزخرفة الثعبان المصنوعة من الذهب والماس، والتي يمكن ارتداؤها كبروش.

حقيبة النمر الفاخرة

– حقيبة النمر الفاخرة:

هيكل هذه الحقيبة مصنوع من الساتان الحريري الأزرق ومزيّن بتطريز يدوي لأوراق تتخللها حبّات من الذهب الأصفر. وهي تتزيّن ببروش على شكل نمر مصنوع من الذهب الأصفر المرقّط باللكر الأسود، وقد تم ترصيعه بحبّات الماس الأبيض والياقوت الأصفر والزمرد.

– حقيبة الطاووس الفاخرة:

هيكلها المصنوع من الساتان الحريري بتدرجات اللونين الأزرق والأخضر يأتي منمّقاً بالريش. وهي تتزيّن بزخرفة#الطاووس المصنوعة من الذهب الأبيض والأوبال والزمرد والماس، والتي يمكن ارتداؤها كبروش.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى