موضة

من هن أشهر 10 مؤثرات في شوارع الموضة العالمية!

شوارع الموضة العالمية أو ما يُعرف بالـStreet Style هي المنصّات التي يعتمدنها لعرض رؤية كل منهن في مجال الأناقة. إنهنّ أشهر المؤثرات العالميات في مجال الموضة. أما سبب شهرتهنّ فحساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها مئات آلاف الأشخاص. تعرّفوا على أشهرهن فيما يلي:

جيلدا أمبروزيو

إنها مصممة أزياء إيطالية تبلغ من العمر 25 عاماً، وهي تحتلّ المرتبة الأولى بين مؤثرات موضة الشوارع مع 237 ألف متابع على موقع إنستغرام. لونها المفضّل الوردي وهي لا تتخلّى عن الخواتم المتعددة التي تزيّن أصابعها حتى في أوقات النوم.

ليف غرينر

هي أهم المؤثرات الصينيات في مجال الموضة. ولدت في مدينة بكين وتعيش في شنغهاي. وهي مصممة أزياء، وصحافية ومستشارة في مجال الموضة لديها 228ألف متابع على إنستغرام.

إفنجيلي سميرنيوتاكي

هي مدوّنة موضة يونانية وصاحبة موقع Style Heroine. تسكن مدينة آثينا ويتابعها حوالها 212ألف شخص على موقع إنستغرام. أما أزياؤها المفضّلة فمن تصميم YSL، وAlexander Wang، وIsabel Marant.

لانديانا

هي عارضة أزياء رومانية ونائبة رئيس أشهر أسابيع الموضة في أوروبا الشرقية الذي يُعرف باسم Feeric Fashion Week. وهي أيضاً أشهر المؤثرات في أوروبا وفي رصيدها العديد من مشاريع التعاون مع أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال الجمال والأناقة. في العام 2016 أطلقت مدوّنة الموضة الخاصة بها ليصبح في رصيدها 162 متابع على موقع إنستغرام.

بلانكا ميرو سكريمييري

هي أشهر مؤثرة موضة إسبانية يتابعها حوالي 154ألف شخص على إنستغرام. وهي أيضاً منسّقة أزياء ومستشارة في وسائل التواصل الاجتماعي. من أبرز نصائحها في مجال الموضة: “الإكسسوارات هي العنصر الأهم في إطلالتكِ وهي التي تصنع كلّ الفرق في أناقتكِ.”

مادوموازيل يوليا

هي موسيقيّة يابانية تبلغ من العمر 30 عاماً، تصمم الإكسسوارات وتكتب في إحدى مجلات الموضة التي تصدر في اليابان. في حسابها الخاص بموضة الشوارع حوالي 151 ألف متابع على موقع إنستغرام.

جيورجيا تورديني

هي إيطالية الأصل من مدينة ميلانو، والصديقة المقرّبة للمؤثرة جيلدا أمبروزيو التي تشكّل معها ثنائي من نجمات موضة الشوارع وثنائي في مجال إطلاق علامة أزياء خاصة بهما تحمل اسم Attico. وهي تملك في رصيدها على موقع إنستغرام حوالي 123 ألف متابع.

يووي زانغزو

هي مدوّنة موضة صينيّة وخرّيجة أحد معاهد إدارة الأعمال في باريس. تعرّفت إلى عالم الأناقة من خلال دورة تدريبيّة في مجال الإدارة خضعت لها في دار Dior. وعندما أهدتها صديقتها بطاقات لحضور عرض للأزياء خلال أسبوع باريس للموضة شعرت “يويو” كما يلقّبونها أن عالم الأناقة هو المكان المفضّل الذي عليها أن تنطلق منه في مسيرتها المهنيّة. وهي اليوم من أبرز المؤثرات الصينيّات في عالم الموضة ولديها حوالي 103 آلاف متابع على موقع إنستغرام.

كيارا توتيري

تشغل هذه المؤثرة الإيطالية منصب منسّقة موضة للنسخة اليابانية من مجلة “فوغ”. بدأت تخصصها في الصيدلة قبل أن تترك هذا المجال للتوجه إلى مدينة ميلانو وتعمل في مجال صحافة الموضة. تجمع في أسلوبها في مجال الأزياء بين اللمسات الكلاسيكية والأناقة العصرية المبتكرة، مما جعل عدد متابعيها على إنستغرام يصل إلى 55ألفا.

إيستير كويك

هي صحافية مؤثرة في مجال الموضة مع أكثر من 32ألف متابع على إنستغرام. ولدت في سنغافورة، تبلغ من العمر 34 عاماً وهي الآن مستقرة في مدينة دبي حيث تعمل كرئيسة تحرير لإحدى المجلات المتخصصة بالموضة.

– جيورجيا تورديني

– بلانكا ميرو سكريمييري

– إفنجيلي سميرنيوتاكي

– إيستير كويك

– ليف غرينر

– لانديانا

– جيلدا أمبروزيو

– كيارا توتيري

– يووي زانغزو

العربية

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى