منوعات

“آستون مارتن” تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها الخارقة

الآن يمكنك العيش على غرار نمط حياة النجوم، بعد أن كشفت شركة “آستون مارتن”، المشهورة بالسيارات الخارقة، النقاب عن تصميم أول الشقق السكنية الفاخرة، والتي تتميز بأثاث من الألياف الكربونية، ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اقتحمت “آستون مارتن” مجال العقارات، بتصميم برج فاخر، وسط مدينة ميامي الأميركية، يتكون من 66 طابقًا ويضم 391 وحدة صغيرة ذات إطلالات مائية، حيث تم بنائها على شكل شراع السفينة.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن الأسعار تتراوح بين 600 ألف دولار و8.5 مليون دولار للشقة الصغيرة، وما بين 14 مليونًا وخمسين مليون دولار للشقة الكبيرة متعددة الطوابق، وقالت الشركة في بيان، إن فريق التصميم بقيادة “ماريك رايشمان”، الرئيس الإبداعي، سيقوم بتقييم الحرفية والخبرة الفريدة في قيادة أستون مارتن في الحياة”، مضيفة أنهم أطلقوا التصميم الذي استلهموه من عناصر وألوان ومواد استخدمت في صناعة “العلامة التجارية” سياراتها.

المغرب اليوم - آستون مارتن تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها الخارقة

وأكدت الشركة أنه كان لـ”رايشمان” يد في كل قرار بشأن تصميم المشروع، بداية من الأبواب والمقابض التي سيتم صناعتها حسب الطلب بحرفية، وصولًا إلى الأثاث الذي سيتميز بتصميمه من ألياف الكربون ما بين الرمادي والأسود، كما يمكن للراغبين في شراء وحدة سكنية في برج “آستون مارتن”، التعاون مع رايشمان وفريقه في تصميم الوحدات السكنية الفردية، والتي تأتي جميعها بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم، وأرضيات مصنوعة من الرخام الأبيض، ونوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، وشرفات زجاجية خاصة مع أرضيات من البورسلين.

وهناك مميزات أخرى يشتمل عليها البرج، فمن بين المرافق المتاحة، مركز للياقة البدنية مزدوج، وحجرة ممتلئة بالدراجات الدائرية، وغرفة للعب الغولف بشكل افتراضي وقاعتا سينما وصالون تجميل كامل الخدمات ومحل للحلاقة، ومن المتوقع الانتهاء من إنشائه عام 2021.

ويتضمن البرج أيضًا، حمام سباحة على السطح يتميز بأنه بدون حواف، بالإضافة إلى وجود منتجع صحي يطل على 55 طابقًا في وسط مدينة ميامي، كما يطل على مناظر بانورامية لخليج بيسكاين والمحيط الأطلسي ومدينة ميامي المتلألئة، حيث سيتمتع السكان بقضاء وقتًا ممتعًا بالبرج.
وسيتوفر خادم خاص لمدة 24 ساعة، ومحطة لشحن المركبات الكهربائية بجانب البرج، بالإضافة إلى استخدام مصعد فائق السرعة لسكانه، كما يمكن للسكان التمتع بالوصول المباشر إلى المياه الفيروزية من ميامي عبر مرسى اليخوت الحصري.

من جانبه، قال سيمون سبرول، نائب رئيس شركة “آستون مارتن”، ورئيس قسم التسويق في حفل الافتتاح: “إن الشركة تسير على طريق نمو عالمي وعبر الولايات المتحدة”، مضيفًا أن “شراكة الشركة مع “G & G” لأعمال التطوير، تشكل جزءً هامًا من ذلك النمو، حيث أن الشركة لديها رغبة في جعل علامتنا التجارية تصل لجماهير جديدة في جميع أنحاء العالم”.

المغرب اليوم

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك