العرب تريند

لم يقتل بلغم.. مصادر تكشف حقيقة مقتل عصام زهر الدين

رغم توافق النظام ومعظم وكالات المعارضة حول رواية مقتل اللواء “عصام زهر الدين” قائد مطار دير الزور العسكري وأبرز ضباط الحرس الجمهوري، كشفت مصادر إعلامية عن حقيقة مقتل اللواء لاسيما وأن تداول خبر مقتله من قبل النظام كان محدوداً نوعاً ما بالنسبة لضابط يعده النظام وموالوه (بطل الأبطال الخارق).

وقل موقع “فرات بوست”، إن “زهر الدين” لم يقتل في “حويجة صكر” بانفجار لغم كما أورد النظام، وإنما قُتِل قنصاً في حي هرابش شرق المدينة، مشيراً إلى أن زهر الدين تعرض اليوم الأربعاء 18 تشرين الأول/أكتوبر، لإطلاق نار من قناصة في الحي المذكور.

يضيف: “الرصاصة انطلقت من كمائن لحزب الله اللبناني ومجموعة قناصة تابعة لميليشيات سهيل الحسن، ومن المرجح أن تكون مجموعات “الحسن” هي الجهة الفاعلة باعتبار أن خلافات كبيرة نشبت بين الطرفين الأسبوع الماضي”.

ويعرف عن زهر الدين إطالته لحيته وشاربيه وقد أثار جدلاً واسعاً الشهر الماضي عندما أطلق تهديداً علنياً للاجئين السوريين في الخارج قائلاً عبارته الشهيرة: «لمن غادر الوطن في الشدة وهرب نصيحة من هالذقن لا ترجعوا.. إذا الدولة سامحتكم نحن لن نسامحكم»، ونشر بعد ذلك تسجيلاً أوضح فيه أنه كان يقصد «الإرهابيين» فقط!

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى