موضة

10 أفكار لارتداء سترة الدنيم هذا الخريف

إذا كان سروال الدنيم من الأساسيات التي نجدها في خزائن معظم النساء، فإن سترة الدنيم تُعتبر أيضاً من الأساسيات التي ينبغي تواجدها في خزانة كل امرأة عصريّة نظراً لطابعها العمليّ وسهولة تنسيقها مع أزياء العمل والعطلة على السواء. فيما يلي نقترح عليكنّ 10 أفكار لارتداء سترة الدنيم هذا الخريف:

1- عند تنسيقها مع سروال أسود، حذاء بطبعة الجلود الحيوانية ذو كعب مرتفع، وحقيبة جلدية تحصلين على إطلالة مثالية تجمع بين الطابعين الكلاسيكي والكاجوال.

2- نسّقي سترة الدنيم مع تنورة طويلة مكسّرة، “توب” قطنيّة بيضاء وحذاء مستوحى من الأناقة الرجالية لإطلالة عصريّة مريحة.

3- ارتدي سترة الدنيم فوق ثوبكِ الصيفيّ المطبّع، ولا تنسي تنسيقها مع حذاء ذو كعب مرتفع وحقيبة جلدية تكون مختلفة بلونها عن لون أزيائكِ والحذاء للحصول على إطلالة عصريّة.

4- عند اختيار قطعة أزياء مبتكرة جداً، نسّقيها مع سترة من الدنيم تضفي على إطلالتكِ الطابع الكاجوال وبعض البساطة.

5- للحصول على إطلالة متجددة، نسّقي سترة الدنيم مع قميص مخطط ذو قصّة رجالية وسروال كاجوال ترتدينه مع صندل ذو كعب مرتفع وحقيبة كلاسيكية.

6- نسّقي سترة الدنيم ذات اللون الأزرق المتوسط الحدّة مع سروال ضيّق باللون الكحلي ترتدينه مع قميص مطبّع بالمربعات مفتوح فوق “تي شيرت” قطني. ولإضفاء بعض الكلاسيكية على هذه الإطلالة الكاجوال يمكنك ارتداء حذاء ذو كعب مرتفع وحقيبة جلديّة متوسطة الحجم.

7- “التوب” القطني المخطّط ذات الطابع البحري هي الرفيق المثالي لسترة الدنيم. أضيفي إليه وشاحاً مطبّعاً بالمربعات لإطلالة شبابية بامتياز.

8- نسّقي سترة الدنيم مع سروال باللون الأبيض و”توب” رمادية فاتحة للحصول على خلطة لونيّة عصريّة في إطلالتكِ.

9- عند ارتداء سروال الدنيم ذات الخصر المرتفع نسّقيه مع سترة من الدنيم تكون قصيرة وذات قصّة قريبة من الجسم.

10- ارتدي سترة الدنيم الطويلة فوق بنطلون ضيّق من الدنيم الأسود، و”تي شيرت” بيضاء للحصول على إطلالة شبابية عصريّة وغير متكلّفة.

 العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى