صحة وجمال

هذا هو اللون الأحمر المثالي لك من “شانيل”

“أرغب بالحصول على لون أحمر الشفاه الذي اختارته Chanel لي” من هذه المقولة انطلقت لوتشيا بيكا مصممة الماكياج لدى دار Chanel لابتكار مجموعة مستحضرات Numeros Rouges التي تتضمن 4 خيارات مثالية لتلوين الشفاه بالأحمر تليق بجميع النساء. وقد أطلقت على كل من هذه المستحضرات لقب “أحمر لمدى الحياة” أو Red for Life كونها تجمع بين الطابع الكلاسيكي لأحمر الشفاه الأحمر واللمسات الفردية التي تسمح لكل منا بأن تختار اللون الذي يناسبها ويبرز إشراقها.

ومجموعة ماكياج Numeros Rouges تتضمن أيضاً مستحضرات للعينين، والوجنتين، والأظافر تُبرز إشراق أحمر الشفاه وتعتمد أيضاً على درجات غنية تتضمن لمسات حمراء في تركيبتها اللونية.

تلعب هذه المجموعة على التناقض في تركيبة مستحضراتها جامعة بين الجرأة والبساطة، التركيبة الكثيفة والسلسة التي تضفي لمسة من التجدد على أحمر الشفاه الأيقوني.

– الشفاه

تشكل مستحضرات الشفاه الأربعة التي تتضمن درجتين كلاسيكيتين ودرجتين خاليتين من اللمعية أساس هذه المجموعة. وهي تتضمن ملمعين للشفاه يسمحان بإضفاء لمسات متجددة على الألوان الأساسية حسب الحاجة.

 

– العينان

تشكل العينان نقطة الجذب الثانية التي ترتكز عليها مجموعة Numeros Rouges بعد الشفاه. ولمساعدتك في هذا المجال، نقدم لك علبة ظلال Trait de Caractere التي تتضمن 5 ظلال تقدم احتمالات متعددة للحصول على ماكياج يبرز شخصيتك. هذا بالإضافة إلى ظلال كريمية باللون الرمادي الفضي، ماسكارا مكثفة للرموش، وقلم كحل باللون الأخضر الزمردي.

 

– الخدان

إن لون ظلال الخدين Joues Contrastes 380 So Close الجديد بتدرجاته المائلة إلى البرتقالي مثالي للبشرات الحنطية والسمراء، وهو يساعد في إبراز الأحمر على الشفاه.

 

– الأظافر

تتضمن مجموعة Numeros Rouges 3 ألوانا من طلاء الأظافر تتناسق بامتياز مع تدرجات ماكياج الوجه. وهي الأسود، الأخضر الزمردي، والأحمر المرجاني.

 العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى