موضة

عروس إيلي صعب في دائرة الضوء والأناقة

“في دائرة الضوء” هو العنوان الذي اختاره المصمم #إيليصعب لمجموعته الخاصة من #أزياء الزفاف لخريف وشتاء 2018. والتي تضمّنت إطلالات فخمة متناغمة تجمع أساسيات #أناقةالعروس الكلاسيكية في قالب معاصر.

تشرق عروس إيلي صعب على خشبة المسرح، تُسلّط عليها الأضواء لتبدو متلألئة بالتطريزات والترصيعات فوق طبقات الساتان والدانتيل الغنيّة.

إطلالات متميّزة بقصّات مختلفة فائقة الأنوثة، طبعات مطرّزة تشبه أوراق الأشجار المتساقطة على شفافية التول، وخطوط أرابيسك دقيقة ترتسم على الأزياء البيضاء لتزيد من فخامتها. وتبدو الحرفيّة العالية والخبرة العريقة اللتان تتمتع بهما دار Elie Saab في الأزهار المشغولة يدوياً وتقطيعات حرير الأورغنزا وفق التقنيات الثلاثيّة الأبعاد.

وقد أتت الطرحات لتعبّر عن رغبة المصمم في التميّز بأفكار فريدة متجددة، فجاء بعضها يهمس الضوء همساً بأنواع مختلفة من التطريزات، فيما تمّ تثبيت البعض الآخر كتاج فوق الرأس ينعقد إلى الخلف متحوّلاً إلى ضفيرة فيما ينساب التول كباقة لامعة. وتتميّز الطرحة التي تأخذ شكل “كاب” بتطريزاتها الكاملة بالأحجار والخرز لتتدفّق على الأرض بهيبة ملكيّة.

تصاميم مجموعة Elie Saab لأزياء العرائس، الخاصة بخريف وشتاء 2018، مذهلة في إطلالاتها وفي أدقّ تفاصيلها. وهي مُصممة لعروس تعرف كيف تُشعل دائرة الضوء بحضورها، وأناقتها، وتميّزها.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى