الإماراتصحة وجمال

دبي تستضيف حفل تتويج ملكة جمال أوروبا كونتيننتال 5

 

وقع الاختيار على دبي لاستضافة حفل انتخاب ملكة جمال أوروبا كونتيننتال في نسخته الخامسة، نظراً لمكانتها العالمية وتقديرها الكبير للفن والجمال والموضة، حيث ستتنافس 20 متسابقة ضمن أمسية فاخرة في «بلازو فيرساتشي»، لنيل اللقب، كما سيشهد الحدث حضور نحو 400 شخصية هامة من مختلف أنحاء العالم .

حاضنة عالمية

وقال هيثم الأمين، المدير العام التنفيذي لشركة «أر بي أم كونسالتانسي» التي من ضمنها شركة «ريدي تالنتز» الممثلة الحصرية للحدث في دبي، لـ«البيان»: تمتاز دبي بكونها حاضنة حضارية عالمية للثقافات شعارها التسامح وقبول الآخر واحترامه، علاوة على أنها تعد مقصداً سياحياً عصرياً ومرجعاً مهماً للموضة، وهذا ما جعلها المدينة الأمثل لاستضافة النسخة الخامسة من حفل انتخاب ملكة جمال أوروبا كونتيننتال، الذي يُقام للمرة الأولى في بلد غير أوروبي .

لجنة التحكيم

وبسؤاله عن أعضاء لجنة التحكيم، أكد الأمين أن لجنة التحكيم تتكون من ثمانية أعضاء يمثلون قطاعات مختلفة ولكل منهم خبرة طويلة في مجاله واسم مرموق، ومن بينهم: الشيخة ميسون بن محمد القاسمي، والمصمم اللبناني العالمي أنطوان القارح ، والمخرجة اللبنانية أنجي جمال، وغيرهم، إضافة إلى خبيرة الموضة إلهام الفلامرزي.وجراحة التجميل د. مريا روباطي، وساندرا تيكال، ورجوان سجان ، وبهارات باتيا .

مراحل

وحول مراحل المنافسة وصولاً إلى نيل اللقب، قال الأمين: سيتضمن الحفل أربع مراحل قبل إعلان الفائزة باللقب، حيث سيتم التركيز في المرحلة الأولى على تعريف الحضور بمهارات المتسابقات، بينما ستتضمن المرحلة الثانية مرور المتسابقات بالعباءات وهن يرتدين الذهب، أما المرحلة الثالثة فستشمل مروهن بفساتين السهرة لنصل إلى الفقرة الرابعة التي ستشمل جولة من الأسئلة على متسابقات ثمانية ستختارهن لجنة الحكم بناءً على الجولات السابقة، ليتقلص هذا العدد إلى ثلاث متسابقات قبل إعلان اسم الفائزة التي ستمثل حفل دبي في الحفل النهائي في إيطاليا.وتحدث الأمين عن خضوع المتسابقات لتدريبات تختص بالمشي وفن التواصل والإلقاء، لأن الهدف من المسابقة ليس فقط التركيز على الناحية الجمالية، بل تحفيز المتسابقات لإبراز مواهبهن .

جوائز

ستحظى الفائزة بلقب ملكة جمال أوروبا كونتيننتال، بفرصة توقيع عقد عالمي للعمل في مجال الموضة والأفلام مع أهم صناع هذين المجالين، ما سيتيح أمامها آفاقاً أوسع لتطوير نفسها والارتقاء بمهاراتها وخبراتها.

البيان
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى