فنون

عمر خيرت وشيرين يُمتعان الأردنين في مهرجان بالبحر الميت

أمتع الموسيقار المصري الشهير عمر خيرت والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهور الأردني بالموسيقى والغناء في مطلع هذا الأسبوع في إطار مهرجان ليالي البحر الميت.

وتنظم هذا المهرجان السنوي شركة 16 مايو إيفنتس في موسمه الثالث وتهدف إلى جمع أساطير الموسيقى ومحبيها معاً، وقالت هنا زريقات منظمة الحفل: “أهمية الموسيقى إنه هو الإشي الوحيد إلي بيجمعنا كلنا من كل الجنسيات، من كل البلاد، بتجمعنا بوقت معين، نحكي ساعة أو ساعتين، بنستمتع فيها، بوقت بنبعد فيها عن كل ضجة العالم، عن كل ضجة المدينة، بنيجي على البحر الميت بنستمتع بوقت بنحكي فيه حماس وفيه راحة”.

وتسمر الحاضرون مكانهم وهم يشاهدون بإعجاب شديد الموسيقار عمر خيرت وهو يقود الأوركسترا، وقال بعض منهم إن الأمسية كانت تسلية رائعة بعيداً عن الصراعات التي تحدث في العالم العربي.

وقالت زينة حمارنة وهي واحدة من الحضور: “الفكرة إنه بهدول الساعتين الناس نسيو كل إشي وبس ركزو على حبهم للموسيقى، فكان إشي عن جد كتير حلو خاصة مع كل الأشياء إلي عم تصير حوالينا. كلنا اجتمعنا مع بعض بسلام واستمتعنا بأحلى الموسيقى من عمر خيرت”.

وأبدى آخرون سعادتهم لقيام المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب بالغناء لأول مرة في الأردن، وقالت آية ريحان: “هذا إنجاز عظيم أنا بحسه، لأنه فنانة عالمية زي شيرين تيجي على عمان أو على الأردن، هذا إشي بيجنن، فإن شاء الله يا رب هاي تكون هي فاتحة فنانين تانيين”.

فيما أشار المنظمون والقائمون على الحفل إلى إنهم يأملون في تحويل الأردن إلى مركز للموسيقى والثقافة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى