فنون

حقيقة انفصال شاكيرا عن بيكيه

تعرضت النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا ومدافع نادي برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه للكثير من الشائعات خلال الفترة الأخيرة التي تشير إلى انفصال الثنائي عاطفياً بعد علاقة استمرت 7 أعوام، بالاضافة إلى بعض الانتقادات اللاذعة التي طالت بيكية مؤخراً، وذلك بسبب دعمه لاىستفتاء انفصال إقليم كتالونيا عن أسبانيا.

وأثرت هذه الشائعات على حياة بيكيه الشخصية وتحديداً على علاقته بالمغنية شاكيرا، لاسيما بعد تداول أنباء عن انفصالهما في وسائل الاعلام الاسبانية والكولومبية، مستشهدين بحقيقة عدم ظهورهما معاً منذ آخر لقاء جمعهما سوياً في شهر يونيو الماضي في حفل زفاف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأصدر مدير أعمال شاكيرا بياناً صحفياً لمجلة Hola، في محاولة منه لوضع حد لهذه الأقاويل، حيث نفى من خلاله جميع الأخبار المتداولة، ووصفها بالاشاعات المغرضة وغير الصحيحة، التي تهدف إلى إيذاء بيكيه وشاكيرا على جميع الجوانب.

وذكر في التقرير: “كل شيء كما هو”، في إشارة إلى أن علاقتهما قوية كما هو الحال في السابق، وأكد أن عدم ظهورهما سوياً في المناسبات العامة يرجع إلى اختلاف جدول أعمالهما ليس أكثر.

في نفس السياق، نشرت المغنية الكولومبية تغريدة عبر حسابها على تويتر، لفيديو يتضمن مقطع لأغنية رومانسية، فيما علق بيكيه مستخدماً إيموجي قلب يدل على الحب.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى