فنون

جوليا روبرتس: كنت أنانية في شبابي

كشفت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس إنها كانت شخصية ” أنانية ” لا تفكر إلا في نفسها في فترة شبابها.

وأشارت جوليا التي سوف تتم عامها الـ50 الشهر المقبل في حوارها مع مجلة هاربر بازار الأمريكية أنها كانت تمثل الأولوية بالنسبة لنفسها، ولكن هذا تغير منذ أن تزوجت المصور دانيال مودير.

وأضافت جوليا” لقد مثلت أول فيلم لي عندما كنت أبلغ من العمر 21 عاما، لم أكن أفكر إلا في نفسي ومستقبلي”، كما أوضحت ” كل ذلك تغير منذ أن تزوجت وأنجبت أطفالي الثلاثة التؤام هازيل وفين  13 عاماً وهاري 10 أعوام.

وقالت جوليا عن زوجها “عندما أفكر فيما جعل حياتي كما هي الآن، ويجعلني أشرق من الداخل، فهو زوجي”، وأشارت جوليا إلى أن زوجها هو الشخص الذي يبث فيها الخوف لدى عملهما سويا، حيث أنه الشخص الوحيد الذي تريد إبهاره.

وقالت جوليا “هناك إحساس بالراحة ولكن أيضا الخوف، وهذا مزيج جيد، خوف بسبب أن الشخص الذي أريد إبهاره يقف أمامي”، ويشار إلى أنه من المقرر أن يعرض أحدث أفلام جوليا “وندر” في نوفمبر (تشرين الثاني)المقبل.

وفيما يتعلق بأدوارها، قالت جوليا إنها تدرس جيدا الأدوار التي تعرض عليها، وأضافت ” لم أعمل لعدة أعوام عندما كنت صغيرة، لأنه كان يعرض علي نصوص غير جيدة”.

وأشارت جوليا إلى أنها فخورة بما حققته على مدار الأعوام السابقة، وقالت ” هناك أمور جيدة أنجزتها، وسوف أكون سعيدة بإنجاز المزيد لإسعاد أطفالي وزوجي”.

24

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى